برعاية ولاد البلد.. المتحف البريطاني يحتفل بـ”أسيوط المدينة الحارسة”

برعاية ولاد البلد.. المتحف البريطاني يحتفل بـ”أسيوط المدينة الحارسة” غلاف وصور من كتاب "أسيوط المدينة الحارسة"

عقدت ولاد البلد للخدمات الإعلامية، اتفاقية شراكة إعلامية مع المتحف البريطاني، لتغطية فعالية إطلاق كتاب “أسيوط المدينة الحارسة”، والتي ينظمها المتحف في بيت التلي بمحافظة أسيوط، في 13 مارس الحالي.

تعمل ولاد البلد للخدمات الإعلامية، من خلال منصتها ثقافة وتراث “باب مصر” وهو أول موقع صحفي متخصص في صون التراث الثقافي المحلي المصري، على إبراز الكنوز المصرية والهوية الثقافية والحضارية للشخصية المصرية، في كل ربوع الوطن، كما أن “ولاد البلد” من ضمن المستشارين لهيئة اليونيسكو، ضمن لجنة الحفاظ علي التراث غير المادي في مصر.

أسيوط المدينة الحارسة

جدير بالذكر أن المتحف البريطاني أصدر كتابا تحت عنوان “أسيوط المدينة الحارسة”، يتحدث عن محافظة أسيوط وقرية شطب وبعض الفعاليات التي عقدت فيها، ويتضمن الكتاب 6 أجزاء، وهو تأليف كلا من: آن-كاثرين جابل، أندريا كيليان، أرسولا فيرهوفن، باها لاند سبيرجر، باولو دل ڤيسكو، تيرانس والز، جوديت بنبيري، جيرساند إيشنبرينر-ديمر، روزانا بيريللي، ڤولفرام جرايتسكي، فيليب بوث، شيورى كيتاجاوا، نيكولاس ميشيل، يانيك كورت، ويوكيم كال، وتم تحريره بواسطة دكتورة إلونا ريجولسكي وماريا جوليا.

————————————————————————————-
ولاد البلد (ش.ذ.م.م) رائدة في تغطية الأحداث المحلية بالمحافظات، عبر موقعها الإليكتروني، وحصدت عدة جوائز عالمية على عملها المميز، شعارها “أخبار بلدك من ولاد بلدك”. وتعمل ولاد البلد في 9 مدن عبر الجمهورية وتصدر 6 مطبوعات غير دورية، وإصداراتها: “الأقصر بلدنا – دشنا اليوم – النجعاوية – قوص النهاردة – قنا البلد – الأسايطة – الفيومية – السوايفة – إسكندراني – المنصورة ولاد البلد – مطروح لنا” مع خطة للتوسع مستقبلا. إضافة إلى موقع إخباري/ خدمي يقدم تغطية يومية للشأن المحلي بالوسائط المتعددة، وصفحات متخصصة لـ”الثقافة والتراث-البيئة-استاد ولاد البلد”.

الوسوم