الأخبار

دمنهور يعلن عن حالة إيجابية وحيدة بكورونا في الفريق

أثبتت نتيجة المسحات الطبية التي أجريت لفريق دمنهور، بثبوت حالة إيجابية وحيدة، قبل عودة الفريق للتدريبات غدًا، استعدادًا لإستئناف دوري القسم الثاني.

ومن المقرر أن يخضع المصاب إلى العزل الطبي، لمدة 14 يومًا، ويتلقى بروتوكول العلاج الذي أقرته وزارة الصحة، ليجري مسحة أخرى بعد إنتهاء المدة.

وقد أجرى فريق دمنهور المسحة، تحت إشراف اللجنة الطبية المرسلة من إتحاد الكرة للأندية، أمس الخميس، بمقر النادي، وخضع للمسحة اللاعبين والجهاز الفني والإداري والطبي.

وأكد كمال فريد، المدير الفني، أن الفريق سيبدأ تدريباته يوم السبت المقبل، بعد ظهور نتيجة المسحات غدًا، مبديا سعادته بجاهزية اللاعبين وعدم وجود زيادة في أوزانهم، وإصرارهم على تحقيق حلم الصعود لإسعاد الجماهير.

وعن فترة الإعداد، قال المدير الفني لدمنهور: “تم إلغاء المعسكر الذي كان مفترض إقامته في رشيد، وحددت 6 أسابيع للإعداد أول أسبوعين نبدأ فيه التدريبات، ثم أسبوعين في معسكر مغلق في فندق بدمنهور التدريب فيه يكون على مرحلتين صباحًا وبعد الظهر، لرفع المعدلات البدنية”.

دمنهور

ويلعب فريق دمنهور في المجموعة الثالثة “بحري”، بدوري القسم الثاني، ويتصدر الفريق المجموعة برصيد 33 نقطة، بفارق نقطة عن غزل المحلة صاحب المركز الثاني وفاركو صاحب المركز الثالث.

وتولى كمال فريد المسئولية الفنية بعد رحيل خالد القماش الذي أدار الفريق في مباراتي فاركو والمنصور وخسرهم الفريق البحراوي، ليتم إسناد المهمة لكمال الفريد الذي كان فردًا من الجهاز المعاون.

كما بدأ احمد ساري الموسم على رأس القيادة الفنية، ولكن رحل بعد الخسارة من غزل المحلة في الدور الأول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى