اخر الأخباربيانات و تصريحاتتقارير

الدقهلية X أسبوع| افتتاح الأتوبيس النهري وانتحار شاب و3 أوائل في الدبلومات الفنية

شهدت محافظة الدقهلية خلال الأسبوع الماضي، عددًا من الأحداث الهامة التي شغلت أبناء المحافظة، كان من أبرزها افتتاح الأتوبيس النهري، و3 طلاب من أوائل الجمهورية في الدبلومات الفنية.
تمركز سيارات إسعاف المنصورة
تمركز سيارات إسعاف المنصورة
انتشال جثة شاب ألقى بنفسه من أعلى كوبري طلخا بمياه النيل
لقى شاب مصرعه، إثر انتحاره بإلقاء نفسه في مياه النيل من أعلى كوبري طلخا بالدقهلية، وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال جثمانه، وبتفتيش ملابسه عثر في جيوبه على “شريطي حبوب بنادول”، و7 جنيهات، وورقة بها أرقام تليفونات دولية.
شعار مديرية التموين بالدقهلية - المركز الإعلامي للمديرية
شعار مديرية التموين بالدقهلية – المركز الإعلامي للمديرية
ضبط 6 آلاف لتر سولار قبل تهريبها للسوق السوداء
تمكنت مديرية التموين بالدقهلية، من ضبط 6000 لتر سولار بإحدى محطات تموين السيارات، بقرية نقولا التابعة لمركز شربين، قبل بيعها في السوق السوداء، وشدد محافظ الدقهلية على استمرار الحملات التموينية للتصدي لأي تجاوزات من تهريب السلع الغذائية والتموينية والمواد البترولية.
مشروع تخرج حاسبات ومعلومات - صورة بواسطة المركز الإعلامى للجامعة
مشروع تخرج حاسبات ومعلومات – صورة بواسطة المركز الإعلامى للجامعة
افتتاح المعرض الأول لمشاريع تخرج “حاسبات المنصورة”
افتتح الدكتور أشرف عبد الباسط، رئيس جامعة المنصورة، المعرض الأول لمشاريع التخرج لطلاب البكالوريوس بكلية الحاسبات والمعلومات، الإثنين الماضي.
وقال الدكتور حسن سليمان، عميد كلية الحاسبات والمعلومات جامعة المنصورة، إن المعرض يتضمن 50 مشروع تخرج لطلاب الكلية، بواقع 15 مشروعا لكل من طلاب قسمي تكنولوجيا المعلومات وعلوم الحاسب والذكاء الاصطناعي، و13 مشروعا لطلاب قسم نظم المعلومات، و7 مشروعات لطلاب برنامج هندسة البرمجيات.
الدكتور طارق شوقي وزير التعليم - مشاع إبداعى
الدكتور طارق شوقي وزير التعليم – مشاع إبداعي
“الدقهلية” تحصد 3 مراكز بأوائل الجمهورية في الدبلومات الفنية
حصل ثلاثة من طلاب الدبلومات الفنية بالدقهلية، على مراكز متقدمة من ضمن أوائل الدبلومات الفنية، حيث حصد الطالب يوسف السيد عباده عبدالقادر، الطالب بمدرسة الشهيد شريف فتوح القماش الفنية المتقدمة الصناعية، على المركز الأول مكرر بدبلوم المدارس الفنية الصناعية المتقدمة نظام الخمس سنوات، بمجموع 979 بنسبة 97.9% قسم تبريد وتكييف الهواء.
وحصلت الطالبة فاطمة محمد الشحات محمود أحمد، بمدرسة اللواء السيد محمد الزهيري الصناعية المشتركة ببني عبيد، على المركز الأول في دبلومات المدارس الثانوية الفنية الصناعية، نظام الثلاث سنوات، بمجموع 692 درجة بنسبة 98.9% قسم تركيبات ومعدات كهربية.
كما حصلت الطالبة فاطمة فتحي عبدالمقصود عشري، بمدرسة بني عبيد التجارية المشتركة، على المركز الرابع مكرر على مستوى الدبلومات الفنية التجارية نظام ثلاث سنوات، بمجموع 570 درجة بنسبة 98.2%.
افتتاح الأتوبيس النهري - صورة بواسطة إعلام جامعة المنصورة
افتتاح الأتوبيس النهري – صورة بواسطة إعلام جامعة المنصورة
وزير الري ومحافظ الدقهلية يفتتحان الأتوبيس النهري
افتتح الدكتور محمد عبدالعاطي، وزير الري، والدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، الأتوبيس النهري بمدينة المنصورة، والتي سيبدأ  عمله السبت المقبل، بعدد 4 مراسي كمرحلة أولى وهي “أم كلثوم أو المحافظة، والمدير، وشجرة الدر، والجامعة”، وتم تجهيز أتوبيسين نهريين وتاكسيين نهريين من قبل شركة نيل القاهرة للنقل البحري.
ويستوعب الأتوبيس الواحد 48 راكبًا، و”التاكسي النهري” لمن يرغب في نزهة خاصة أو الوصول بشكل أسرع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى