تحقيقات وتقاريرمحلي

إنفوجراف| منتخب بحري للجولة 23 بدوري القسم الثاني

انتهت الجولة الـ23 للمجموعة الثالثة “بحري” بدوري القسم الثاني موسم 2018-2019، وينشر “استاد ولاد البلد”، تشكيل منتخب بحري لأفضل اللاعبين، في المباريات السبع التي لُعبت.

حراسة المرمى

1 – محمد طلعت

حارس مرمى فريق أبو قير للأسمدة، الذي تصدي لعدد كبير من الإنفرادات والهجمات الخطيرة لفريق سيدي سالم، والتي جلعته نجم اللقاء، وساهم في تحقيق فوز مهم خارج الأرض علي حساب فريق سيدي سالم الهابط لدوري القسم الثالث.

الدفاع

2 – أحمد غريب

مدافع فريق فاركو، الذي أدى مباراة كبيرة، خارج ملعبه أمام غزل المحلة، ومنع خطورة وليد عطية، مهاجم المنافس، من التسجيل.

3 – بلال جمال 

مدافع فريق الرجاء، أفضل لاعبي فريقه، في مباراة كفر الشيخ، بعدما لعب في غير مركزه، إذ أنه يلعب في وسط الملعب، ولكنه قاد فريقه نحو الفوز الثاني على التوالي، وكذلك المنافسة على الصعود للممتاز.

4 – مرضي جودة

مدافع فريق أبو قير للأسمدة، صاحب هدف اللقاء الوحيد لفريقه على سيدي سالم، بعدما استغل كرة عرضية اسكنها شباك فريق المنافس، بجانب اجادته دفاعيًا.

خط الوسط

5 – كريم بدير 

لاعب وسط فريق المنصورة، صاحب هدف فريقه في المباراة، ليكلل مجهوداته، وخاصة في شوط المباراة الثاني أمام طنطا.

6 – مصطفى أمين

لاعب وسط فريق طنطا، أفضل لاعب في مباراة فريقه أمام المنصورة، وصاحب هدف التعادل لفريقه في وقت مثالي، ليساعد فريقه في المحافظة على الصدارة، واقتراب حلم العودة للدوري الممتاز.

7 – محمد المراكبي

لاعب وسط فريق شباب تلا، أفضل لاعب في مباراة فريقه أمام الجزيرة، بعدما قدم مباراة رائعة في وسط ملعب شباب تلا، ومنع الخصم من الاستيلاء على وسط ملعب، ومنح الأفضلية لفريقه.

8 – إبراهيم جمال

لاعب وسط فريق الرجاء، المتألق مؤخرًا ضمن صفوف فريقه، وآخرها أمام كفر الشيخ، إذ أعطى الأفضلية للرجاء في السيطرة على وسط الملعب، ومنه الفوز 3-0.

9 – وليد حسن 

صانع ألعاب فريق غزل المحلة، الذي تسبب في إزعاج مدافعي فاركو، وكان أفضل لاعبي فريقه في المباراة التي انتهت 1-1، وكان مصدر الخطورة لفريقه.

10 – أحمد رفعت ريفو

الجناح الأيمن لفريق الجزيرة، بعدما كان مصدر الخطورة للفريق المطروحي على شباب تلا، ليحقق الفوز 1-0، ليحقق الفوز الثاني الثاني على التوالي مع الجزيرة.

الهجوم

11 – كيرفالا

مهاجم فريق دمنهور، بعدما أحرز هدفين في لقاء الحمام، وجلب الفوز لفريقه بعد التأخر أمام المنافس، وأبقى على حظوظ الأزرق البحراوي في المنافسة على الصعود الممتاز، بالإضافة إلى اعتلاء صدارة هدافي بحري برصيد 12 هدف.

أفضل بديل

إسلام الفولي

الجناح الأيمن فريق الرجاء، الذي حل بديلاً أمام كفر الشيخ، في الشوط الاول، واستطاع أن يسجل الهدف الثاني، وهدف الاطمئنان على فريقه القديم، ولذلك لم يحتفل بنسجيله بالهدف.

أفضل مدير فني

طارق محجوب 

المدير الفني لفريق الرجاء، الذي قدم أحد أفضل مباراة فنية له مع فريقه، أمام كفر الشيخ، واستطاع بفضل تغييراته أن يحقق الفوز 3-0، على ملعبه، ويعود بالمنافسة من جديد على الصعود للدوري الممتاز، ليتواجد معنا للأسبوع الثاني على التوالي كأفضل مدير فني في بحري.

منتخب الجولة 23 للمجموعة الثالثة ”بحري” بدوري القسم الثاني
منتخب الجولة 23 للمجموعة الثالثة ”بحري” بدوري القسم الثاني

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى