تحقيقات وتقاريرمحلي

إنفوجراف| منتخب الصعيد للجولة 18 بدوري القسم الثاني

انتهت الجولة الثامنة عشر للمجموعة الأولى “الصعيد” بدوري القسم الثاني موسم 2018/2019، وينشر “استاد ولاد البلد”، تشكيل منتخب الصعيد لأفضل اللاعبين، في المباريات السبع التي لُعبت.

حراسة المرمى

1 – رضا السيد

حارس مرمى فريق أسوان، الذي كان له الفضل في فوز فريقه عل الألومنيوم في عقر داره، بنتيجة 2-1، بعدما تصدى لركلة جزاء من المنافس، في وقت حرج من المباراة، كانت كفيلة بعودة أصحاب الملعب للقاء.

الدفاع

2 – كمال بدوي

الظهير الأيمن لفريق سوهاج، الذي جعّل الجبهة اليمنى لفريقه شعلة من النشاط والحيوية أمام المنيا دفاعيًا وهجوميًا.

3 – برسوم محروس

مدافع فريق المنيا، بعدما لعب مباراة مميزة، وكان صمام الأمان لفريقه أمام سوهاج، وأفسد العديد من هجمات المنافس.

4 – محمد آدم

مدافع فريق شباب ناصر ملوي، الذي لعب مباراة قوية دفاعيًا، ويساهم في فوز فريقه على الوليدية 1-0، بقطع الكرات قبل ان تصل لمهاجمي المنافس.

5 – أحمد إبراهيم تريكة

الظهير الأيسر لفريق تليفونات بني سويف، صاحب هدف فوز فريقه الوحيد، إذ تألق بشكل لافت للنظر، وصنع العديد من الفرص لزملائه أمام النصر للتعدين.

خط الوسط

6 – محمد رمضان 

لاعب خط الوسط لفريق ديروط، قدم مباراة مميزة للجولة الثانية على التوالي، وأجاد في خط الوسط دفاعيًا، بإفساده عدة هجمات للتحرير، وتألق هجوميًا بإحرازه هدفًا من ثلاثية فريقه في مرمى المنافس.

7 – محمد زهران 

صانع ألعاب فريق ديروط، بعدما لعب دورًا في فوز فريقه بشكل مميز على التحرير، وسجل هدفًا في المباراة التي انتهت 3-2 لديروط.

8 – أحمد ميسي 

الجناح الأيسر لفريق التحرير، الذي لعب مباراة مميزة أمام ديروط، واستطاع أن يسجل هدفًا ويصنع الآخر، بالإضافة لتسديداته كرات خطرة على مرمي المنافس.

9 – أحمد عامر 

الجناح الأيمن لفريق أسوان، العقل المدبر، والدينامو للفريق الأسواني، والي كان سبب الخطورة على دفاعات الألومنيوم، وصاحب التمريرات القاتلة، والتي جاء منها الهدف الاول، وتسبب في ركلة الجزاء، الذي جاء منها الهدف الثاني.

الهجوم

10 – مصطفى محمد حركات 

مهاجم شباب ناصر ملوي، الذي كان له الفضل في فوز فريقه الثمين خارج الديار على الوليدية بنتيجة 1-0، بإحرازه هدف الفوز، ليحي آمال فريقه في البقاء بدوري القسم الثاني.

11 – سيلا بدارة

مهاجم فريق أسوان، الذي واصل تألقه خلال لقاء الألومينوم، وأحرز هدفي فريقه، وتربع على قمة هدافي المجموعة الأولى، فضلاً عن أنه أصبح القوة الضاربة للفريق الأسواني.

أفضل بديل

محمود عاطف ميسي 

صانع ألعاب فريق بني سويف، والتغيير المعتاد لمحمد يوسف، مدير الفني، في المباريات الأخيرة، الذي كان آخرها مباراة الإعلاميين، بعدما حل بديلاً في شوط المباراة الثاني، واستطاع ان يتشبب في ركلة جزاء، وتصدى لها بنفسه محرزًا هدف التعادل لبني سويف.

أفضل مدير فني

مجدي عبد العاطي 

المدير الفني لفريق أسوان، أحد أفضل مدربي دوري القسم الثاني هذا الموسم، وليس هذه الجولة فقط، إذ يسير بخطوات ثابتة وواثقة نحو عودة أبناء الجنوب من جديد إلى الدوري الممتاز، بعدما فاز على الألومنيوم 2-1، في عقر داره، ليحقق الفوز رقم 13 هذا الموسم.

منتخب الجولة 18 للمجموعة الاولى "الصعيد" بدوري القسم الثاني
منتخب الجولة 18 للمجموعة الاولى “الصعيد” بدوري القسم الثاني

اقرأ أيضا:

إنفوجراف| منتخب بحري للجولة 18 بدوري القسم الثاني
إنفوجراف| منتخب القاهرة والقناة للجولة 18 بدوري القسم الثاني

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى