تحقيقات وتقاريرمحلي

3 وديات ورفع الحمل البدني ودعم مجلس الإدارة.. أبرز استعدادات دكرنس للترقي (صور) 

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادى دكرنس الرياضي، استعداداته لانطلاق دورة الترقي المؤهلة إلى دوري القسم الثاني، وخاض 3 مباريات ودية بمعسكره المغلق بمنتجع الأسيوطي.

وقال محمود خالد، مدير المركز الإعلامي بنادي دكرنس، إن المعسكر سيستمر حتى يوم الثلاثاء المقبل، ليكمل بذلك 10 أيام ويعود بعدها إلى ملعبه لاستكمال باقى فترة الإعداد.

وأضاف خالد في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد”، أن الفريق خاض حتى الآن 3 مباريات ودية بدأها بلقاء فريق وادي دجله، ثم السكة الحديد، واختتمها بمواجهة تليفونات بني سويف.

وأشار خالد إلى أن الخضر إبراهيم، رئيس مجلس الإدارة، وتامر إسماعيل، نائب الرئيس، ومحمد حمدي، أمين الصندوق، حرصوا على زيارة الفريق بمعسكره للشد من أزر اللاعبين، وتوفير كافة الدعم لهم قبل المواجهات النارية المرتقبة.

وقال مصطفى مرعي، المدير الفني للفريق، إن المعسكر يسير مثلما خطط له سواءً من ناحية الإعداد البدني أو اللقاءات الودية، إذ أنه حريص على رفع الحمل البدني للاعبين خلال فترة المعسكر للخروج منه بأفضل النتائج الممكنة وتحقيق الاستفادة القصوى.

وأضاف في تصريح لـ”استاد ولاد البلد”، لدينا خطوة هامة وهدف أكبر مما سبق وهو الصعود إلى دوري القسم الثاني، وتحقيق هذا يحتاج أن نكون في حالة الاستعداد التامة، لنعبر مباريات دورة الترقي، ولذا سنعد أنفسنا جيدا لها ونكون جاهزين.

واستطرد مرعي، أثق فى الجميع وفي إصرارهم على تحقيق حلمهم بالعودة وسط الكبار بالقسم الثاني، لافتًا إلى أن الفريق يلقى دعما غير محدودا من مجلس إدارة نادي دكرنس الرياضي برئاسة الخضر إبراهيم، مؤكدًا أن حضوره للمعسكر ومساندته للاعبين هي لافتة طيبة منه وستعطي دفعة معنوية كبيرة للفريق.

وتابع مرعي، سعيد بما حققنا خلال الفترة الماضية، إذ حققنا أرقام قياسية عن هذه المجموعة بفضل كافة أفراد المنظومة بدءا من مجلس الإدارة حتى عمال غرفة الملابس، فنحن الفريق الوحيد الذي لم يتلق أي هزيمة في كافة مجموعات دوري القسم الثالث، وحافظنا على سجلنا خاليا من الهزائم.

جدير بالذكر أن دكرنس كان قد ضمن تأهله لدورة الترقي عن المجموعة العاشرة بدوري القسم الثالث، ولم يخسر أي مباريات طوال عمر المسابقة، وانضم للمجموعة الثالثة بالترقي، والتي تضم كلا من بيلا ومياه البحيرة والحرية وشبان بدواي، والتي يتأهل من خلالها فريقين لدوري القسم الثاني الموسم المقبل.

ومن المعروف أن فريق دكرنس سيخوض دورة الترقي بمشاركة 4 فرق أخرى، وهم بيلا ومياه البحيرة والحرية وشبان بدواي، وسيصعد فريقين من هذه المجموعة.

اقرأ أيضا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى