اخر الأخباربيانات و تصريحات

إزالة 349 حالة تعد على الأراضي الزراعية والطرق بالفيوم

أزالت الأجهزة التنفيذية بمساعدة القوات الأمنية بمديرية أمن الفيوم، 349 حالة تعد على الطرق والأراضي الزراعية بالفيوم، وتنفيذ أحكام قضائية وقرارات تمكين، وأحكام بالنفقة، حسب بيان أمني صادر اليوم الأربعاء.

إزالة التعديات

ووفقًا للبيان تمكنت الحملة من رفع 45 حالة إشغال طريق، وإزالة 20 حالة من العوائق الحديدية والخرسانية، وتنفيذ حكمين قضائيين وقراري تمكين، بدائرة قسم أول الفيوم، ورفع 30 حالة إشغال طريق، و20 حالة عوائق حديدية وخرسانية بدائرة قسم ثانِ الفيوم.

كما تمكنت من تنفيذ حكمين بالنفقة، وحكم قضائي بمركز الفيوم، وتنفيذ قرارين إزالة تعدِ بالبناء على الأراضي الزراعية، وحكمين بالنفقة، وحكم قضائي بمركز شرطة سنورس، وكذلك إزالة 18 حالة إشغال طريق، وحكمين قضائيين بمركز الشواشنة.

وفي مركز طامية، تمكنت الحملات من تنفيذ قراري تمكين، كما أزال مركز شرطة إطسا 12 حالة من إشغالات الطرق، و4 حالات من عوائق الحديد والخرسانة.

وتمكنت قسم شرطة المرافق من رفع 84 حالة إشغال طريق، و43 حالة من عوائق الحديد، بالإضافة إلى قرار غلق، وتم تنفيذ 8 حالات إزالة فورية، و31 حالة إشغال طريق، و10 من العوائق بمركز أبشواي، ورفع 3 من حالات إشغال طريق بمركز يوسف الصديق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى