تحقيقات وتقارير

صفقات يناير كلمة السر في لقاء الجونة أمام الإنتاج الحربي

يواجه فريق نادي الجونة، بقيادة مديره الفني حمادة صدقي، مساء غدًا الخميس، نظيره الإنتاج الحربي، بقيادة مختار مختار، في إطار منافسات الجولة 21 من بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي يستضيفها ملعب نادي الجونة.

صفقات يناير  فرس الرهان للجونة

يدخل فريق الجونة، لقاء الغد معتمدا على صفقات الفريق التي أبرمها خلال فترة الانتقالات الشتوية، والتي تعد القوة المضاربة للفريق، حيث قام الجهاز الفني بالتعاقد مع أكرم توفيق، وإسلام جابر، ومحمود حمدي، والريان من النادي الأهلي، كما تعاقد مع أحمد حسن مكي، من سموحة، ومؤخرًا تعاقد مع شريف دابو من نادي بيراميدز، والمهاجم السنغالي المقبل من الدوري النرويجي.

ويضع الجهاز الفني آمالا عريضة على هؤلاء اللاعبين في لقاء الغد، لاسيما وأن الفوز يرفع رصيد الفريق من النقاط، ويضعه بالمنطقة الدافئة لجدول المسابقة.

الانتاج الحربي يعسكر بالجونة

وودخل فريق نادي الإنتاج الحربي، مساء أمس الثلاثاء معسكر مغلق، بمنتجع الجونة، استعدادا للمباراة التي تجمعه بفريق الجونة غدا الخميس، وجاء ذلك بناءً على طلب الجهاز الفني بقيادة مختار مختار، المدير الفني، الذي قرر الذهاب للغردقة، قبل المباراة بوقت كافي، لضمان التركيز، وراحة اللاعبين قبل خوض المباراة.

مواجهات الفريقين

تقابل الفريقين 5 مرات، خلال مباريات الدوري الممتاز، ومباراة واحدة في كأس مصر، وكان التفوق لفريق الجونة من خلال 4 مواجهات، تعادل الفريقين 2-2 فى أولى اللقاءات، ثم فاز الإنتاج فى المباراة الثانيه بهدف نظيف، ثم فاز فريق الجونة فى المباراة الثالثة، بهدف دون رد، ثم فاز فريق الجونة، في المباراة الرابعة، بهدف نظيف، وفي مباراة الفريقين بالدور الأول، انتهى اللقاء، بالتعادل السلبي بدون أهداف، ويعد لقاء الغد هو الجولة السابعة بين الفريقين.

موقف الفريقين

ويحتل الجونة المركز الثانى عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 22 نقطة، بعد أن لعب 19 مباراة فاز في 5 وتعادل في 7 وخسر مثلها، وسجل لاعبوه 20 هدفا وتلقت شباكه 28 هدفا وما زال لديه مباراة مؤجلة.

فيما يحتل الإنتاج الحربي المركز السادس برصيد 28 نقطة بعد أن لعب 20 مباراة فاز في 6 وتعادل في 10 وخسر 4 مواجهات، وسجل لاعبوه 22 هدفا وتلقت شباكه 21 هدفا.

اقرأ أيضا.. حسام غالي يشارك في مران الجونة استعدادا للإنتاج الحربي(صور)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى