اخر الأخبار

صحة قنا تُعلن عن حاجتها لشغل وظائف للصيادلة.. الشروط وطريقة التقديم

أعلنت مديرية الشؤون الصحية بقنا، اليوم الأحد، حاجتها لشغل وظائف أخصائي صيدلة أول وثاني للعمل في التفتيش الصيدلي، كإعلان داخلي.

وأضار البيان الصادر عن مديرية الصحة بقنا، إلى أن إدارة قنا الصحية تطلب 4 صيادلة، و 2 صيادلة للعمل بإدارة دشنا الصحية، و2 صيادلة للعمل بإدارة قفط الصحية، و2 صيادلة للعمل بإدارة قوص الصحية.

واشترطت المديرية في بيانها، أن يكون المتقدم حاصل على بكالوريوس العلوم والصيدلة، ويشغل الدرجة الأولى أو الثانية، وبيان حالة وظيفية موضحًا فيه القرارات والجزاءات إن وجدت، وأن يكون المتقدم للوظيفة من نفس البلد، بالإضافة إلى السيرة الذاتية للمتقدم.

وأوضح البيان أن الطلب يُقدّم باسم وكيل الوزارة للمكتب الفني بديوان المديرية في الفترة من اليوم الأحد وحتى 16 فبراير الحالي.

كما أعلنت المديرية في بيان آخر، عن حاجة إدارة الصيادلة لشغل 7 وظائف بمخازن الإدارة، وصيدلي للعمل بالمرور بمراقبة العهد الدوائية، على أن تقدم السيرة الذاتية لمدير إدارة الصيدلة في موعد أقصاه أسبوعين من اليوم.

واشترطت المديرية، أن يكون المتقدم لوظيفة مراقبة العهد مُلمًا بلائحة المخازن والشروط المخزنية، مع العلم أنه سيجري عقد اختبار في لائحة المخازن، وقبول طلبات الصيادلة دفعة 2013 وما قبلها من صيادلة المستشفيات فقط، ويتم تقديم إفادة بعدم وجود جزاءات في آخر 3 سنوات وأن يكون تقرير الكفاءة في آخر 3 سنوات ممتاز، ويُقدّم باسم وكيل الوزارة للمكتب الفني بديوان المديرية حتى 16 فبراير الحالي.

بيان الوظائف.. مصدر الصورة: مديرية الصحة بقنا
بيان الوظائف.. مصدر الصورة: مديرية الصحة بقنا
بيان الوظائف.. مصدر الصورة: مديرية الصحة بقنا
بيان الوظائف.. مصدر الصورة: مديرية الصحة بقنا

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى