أخر الأخباربيانات و تصريحات

جهاز مدينة أسيوط الجديدة يصدر قرارا بشأن غرامات وتلفيات منطقة شمال الجامعة

أعلن جهاز مدينة أسيوط الجديدة، اليوم الثلاثاء، تمديد فترة تعليق الغرامات الخاصة برفع المخلفات وتلفيات الكهرباء و خطوط الصرف الصحي بمنطقة شمال الجامعة.

قال المهندس أحمد إبراهيم، رئيس جهاز مدينة أسيوط الجديدة، إن جهاز المدينة قام بهذه الخطوة من أجل رفع المخلفات بالمنطقة وإصلاح شبكة المرافق “مياه، صرف، كهرباء”، والتي تسببت فيها أعمال الإنشاءات للقطع نفسها، دون التزام من مقاولي التنفيذ بها، وتم اتخاذ تلك الإجراءات تمهيدا لبدء أعمال التنسيق الحضاري بالمدينة والزراعة، بالمستوى الذي يليق بساكني المنطقة.

أوضح إبراهيم، إنه تم مد تعليق الغرامات المشار إليها لمدة شهر أخر تنتهي في 28 نوفمبر، على منظومة المركز التكنولوجي كمهلة السكان المتظلمين من الغرامات، لرفع المخلفات ونظافة آثار مواد البناء والحفر ورفع مواد البناء المتبقية بالمطابق، على أن يقوم الحي المختص بإعادة المعاينة على القطع التي تتقدم بطلب إعادة معاينة.

يذكر أن جهاز مدينة أسيوط الجديدة قد أعطى مهلة زمنية تنتهي في 28 يناير الجاري، لسكان منطقة شمال جامعة أسيوط بالمدينة الجديدة، ليقوموا رفع مخلفات المباني، وإعادة تأهيل التلفيات التى تسبب بها المواطنين أمام منازلهم بالمنطقة، فيما قرر الجهاز مرة أخرة مد المدة شهر أخر تنتهي في 28 فبراير المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى