تحقيقات وتقاريرمحلي

إنفوجراف| منتخب الصعيد للجولة 15 بدوري القسم الثاني

انتهت الجولة الخامسة عشر للمجموعة الأولى “الصعيد” بدوري القسم الثاني موسم 2018-2019، وينشر “استاد ولاد البلد”، تشكيل منتخب الصعيد لأفضل اللاعبين، في المباريات السبع التي لُعبت.

حراسة المرمى

1 – عمرو صابر

حارس مرمى فريق شباب ناصر ملوي، الذي أنقذ هدفين محققين في مباراة فريقه مع سوهاج، وحافظ على شباكة نظيفة، وحصول فريقه على نقطة.

الدفاع

2 – مصطفى عبد العظيم

الظهير الأيمن للنصر للتعدين، الذي ظهر بشكل مميز أمام الألومينوم، وتسببت عرضياته خطورة واضحة على مرمى أحمد الشربينى، حارس مرمى الألومنيوم، فضلاً عن إفساده لكثير من الهجمات من الجهة اليسرى لفريق الألومنيوم.

3 – عبد الله السنجهاوي

مدافع فريق أسوان، الذي لعب دورًا دفاعيًا مميزًا، وكان من أسباب فوز فريقه على بني سويف في قمة مباريات الجولة، والحفاظ على نظافة شباكه.

4 – إسلام مصطفى

مدافع فريق سوهاج، بعدما لعب مباراة مميز أمام شباب ناصر ملوي، وكان صمام أمان لفريقه، وأفسد عددًا من هجمات ناصر ملوي.

5 – بلال أحمد

الظهير الأيسر للألومنيوم، الذي قدم مستوى عال خلال لقاء النصر للتعدين، أثنى عليه جميع الحاضرين من جماهير الناديين، بسبب إفساده لهجمات الفريق التعدين، وقيادته للجبهة اليسرى لفريق الألومنيوم باقتدار، فضلاً عن تمريرات السحرية في بدء الهجمات بشكل مميز، والعرضيات التي سببت خطورة واضحة على مرمى المنافس.

خط الوسط

6 – محمد بركات

لاعب خط وسط فريق الإعلاميين، الذي قاد فريقه لتعادل مثير خارج الديار، أمام ديروط بنتيجة 3-3، بعدما كان اللاعب محور أداء فريقه دفاعيًا وهجوميًا.

7 – فرغل بالو

لاعب وسط فريق طهطا، بعدما لعب مباراة مميزة أمام التحرير، وسجل هدف فريقه الأول ما مهد للفوز، وكان مصدر الخطورة الحفيقى على مرمى المنافس.

8 – أحمد عامر

لاعب وسط فريق أسوان، الذي لعب مباراة مميزة أمام بني سويف، وسجل هدف فوز فريقه فى المباراة من متابعة جيدة في الخط الأمامي.

الهجوم

9 – أحمد عبد الباقي

مهاجم فريق الفيوم، الذي سجل هدف في مرمى الوليدية، وقاد 3 هجمات خطيرة للغاية، واحدة أنقذها الحارس واثنين مرا بالقرب من القائمين.

10 – خالد مايز

مهاجم فريق ديروط، الذي تفوق على نفسه في مباراة فريقه أمام الإعلاميين، واستطاع أن يسجل هدف من ثلاثية فريقه في المباراة التي انتهت بالتعادل 3-3.

12 – أبو العلا محمد

مهاجم تليفونات بني سويف، الذي كان شعلة نشاط طول المباراة هجومًا ودفاعًا، ونجح في إحراز هدف الفوز للتليفونات في الدقيقة 94، في مرمى المنيا، إذ كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة بالتعادل بهدف لكل فريق، إلا أن أبو العلا كان له رأيًا آخر بإحرازه الهدف الثاني للتليفونات.

أفضل بديل

أحمد إبراهيم تريكة

لاعب تليفونات بني سويف، يستحق أفضل بديل بالجولة، بعدما نزل بديلاً فى الشوط الثانى، وكان التليفونات متاخرًا بهدف نظيف، ونجح في إحراز هدف التعادل في الدقيقة 85 من قذيفة رائعة من ناحية اليسار.

أفضل مدير فني

مجدي عبد العاطي

المدير الفني لفريق أسوان، الذي قاد فريقه للفوز على بني سويف في قمة مباريات الجولة، ليحافظ على سجل فريقه الخالي من الهزائم، وينفرد بقمة ترتيب المجموعة.

منتخب الصعيد للجولة 15 بدوري القسم الثاني
منتخب الصعيد للجولة 15 بدوري القسم الثاني

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى