اخر الأخباربيانات و تصريحات

محافظ مطروح: تيسير الإجراءات وتذليل العقبات أمام المستثمرين الجادين  

قال اللواء مجدي الغرابلي، محافظ مطروح، إنه ينم العمل على تشجيع الاستثمار الجاد والحقيقي لتنمية المحافظة، ولتوفير مزيد من فرص العمل لأبنائها، والسعي قدما لتنفيذ توجيهات ورؤى القيادة السياسية في كافة المجالات، خاصة دعم المستثمرين الجادين مع استرداد أراضي الدولة والحفاظ على حقوق الدولة وتأكيد سلطة القانون.

جاء ذلك خلال لقاء محافظ مطروح ومستشاري مجلس وهيئة قضايا الدولة والإدارات المعنية بمطروح، لبحث سبل تيسير الإجراءات مع الوقوف على كافة المشكلات التي تواجه المستثمرين الجادين بالمحافظة وسبل تيسيرها، وذلك فى إطار تشجيع وجذب الاستثمار مع تأكيد الحفاظ على أموال الدولة وسلطة القانون.

وأوضح الغرابلي ـ في تصريحات له ـ أنه سيتم مناقشة وبحث الملفات الخاصة بالمشروعات الاستثمارية، مع أخذ المشورة القانونية في كل إجراءات التصالح لكل مشروع على حدة، وكذلك وضع صيغة محددة للضوابط والإجراءات كنموذج قانوني تلتزم به جميع المشروعات فى إطار من المصداقية والشفافية، مع الرد على المستثمر بما رأته المجموعة الاستشارية من إجراءات وقرارات أو التزامات خاصة بالمشروع لتأكيد المصداقية وسرعة تنفيذها.

وأشار محافظ مطروح، إلى أنه تم بحث مشكلات عدد من المشروعات المتعثرة مؤخرا بعد تقديم أصحابها ما يفيد جديتهم في استكمال المشروع والإقرار بالالتزام بتنفيذ بنود التعاقد، وانتهاء لجنة فض المنازعات من الأحكام القانونية الخاصة بها.

وأضاف اللواء مجدي الغرابلي، أنه سيتم تقديم كافة التسهيلات لأي مستثمر يرغب في الاستثمار على أرض مطروح مع التيسير عليه، داعيا رجال الأعمال داخل وخارج مصر إلى توجيه استثماراتهم لمطروح، لما تمتلكة من إمكانيات ومقومات تنموية تؤهلها أن تكون من أفضل مناطق الجذب السياحي في العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى