اخر الأخبارتقارير

طلاب الصف الأول الثانوي يشيدون باللغة الفرنسية: «سهل ومحتجناش للكتاب»

أدي طلاب الصف الأول الثانوي بإدارة نجع حمادي التعليمية شمالي قنا، اليوم الثلاثاء، امتحان مادة اللغة الأجنبية الثانية، بنظام “أوبن بوك”، في ثالث أيام الامتحانات بنظام التعليم الجديد، وأشاد عدد كبير منهم بسهولة الامتحان.

وقال أحمد رمضان، طالب بالصف الأول الثانوي، إن امتحان اللغة الفرنسية كان سهلًا، ولم نكن في حاجة إلى الكتاب المدرسي لحل الامتحان.

وتابع عمر شوقي، طالب بالصف الأول الثانوي، أن الامتحان كان سهلًا، وكان استخدامنا للكتاب المدرسي داخل اللجنة محدودًا، خاصة وأن الامتحان كان يعتمد على الفهم وحفظ مجموعة كبيرة من الكلمات، إلا أن مجمل الامتحان جيد.

متابعة

كما تفقد المهندس خالد محمد فرغل، مدير عام الإدارة التعليمية بنجع حمادي شمالي قنا، يرافقه أبوالوفا عبدالسلام وكيل الإدارة ومحمد سعد مدير التعليم الثانوي العام وجمال عز الدين مدير التعليم الابتدائي، عدد من المدارس التابعة للإدارة لمتابعة امتحانات الصف الأول الثانوي.

حيث أعرب الطلاب عن سهولة امتحان اللغة الفرنسية، للصف الأول الثانوي في نظام التعليم الجديد مؤكدين علي أن النظام التعليمي الجديد يركز علي الفهم أكثر من الحفظ والتلقين.

يأتي ذلك في إطار المتابعات الميدانية التي يجريها مدير عام الإدارة والقيادات التعليمية لمتابعة سير الامتحانات والتأكيد علي مديري المدارس بضرورة توفير جميع سُبل الراحة والأمن داخل اللجان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى