اخر الأخباربيانات و تصريحات

لهذا السبب رفض محافظ الدقهلية دعوة افتتاح مقر “مصر المستقبل”

رفض الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، اليوم الثلاثاء، دعوة تلقاها لحضور افتتاح مقر حزب “مصر المستقبل” بالدقهلية يوم الجمعة المقبل.

وقال المحافظ، في بيان صحفي، إنه سبق وأعلن وقوفه على مسافة واحدة من جميع الأحزاب السياسية، وأنه لا يشارك في احتفالات أي حزب على أرض الدقهلية لافتتاح مقراته أو حضور مؤتمراته، لأن ذلك يخل بمبدأ تكافؤ الفرص بين الأحزاب والخط الذي يسير عليه في التعامل مع الأحزاب السياسية وجميع منظمات المجتمع المدني.

وأضاف شاروبيم، أنه يعقد اجتماعا شهريا لممثلي الأحزاب السياسية والمحدد له يوم الأحد الأخير من كل شهر، متابعا “سبق أن أكد لهم على وقوفه على مسافة واحدة بين الأحزاب السياسية، وأنه ليس هناك حزبا يتم تفضيله على حزب آخر، وتم عقد اجتماعيين بحضور 29 حزبا، وتم مناقشه العديد من القضايا التي تهم المواطنين أبناء الدقهلية.

وتابع أنه تم التأكيد على أننا والأجهزة التنفيذية بالمحافظة نعمل على الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين في مختلف المجالات، وأنها تنفذ السياسة العامة للدولة في الدقهلية، وأن هناك تعاونًا مستمرًا ودائمًا ومرحبًا به بين المحافظ والأجهزة التنفيذيه بالمحافظة، وجميع منظمات المجتمع المدني، وفي مقدمتها الأحزاب السياسية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى