حوادث

المؤبد لـ5 قتلوا أسرة كاملة بالنيران بسبب «الثأر» في قنا

عاقبت محكمة جنايات قنا 5 متهمين بالسجن المؤبد، في قضية قتل 4 والشروع في قتل اثنين آخرين، بسبب خلافات ثأرية بينهم بقرية الحجيرات بقنا.

تعود أحداث القضية إلى يونيه 2017، عندما كشفت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة قنا، برئاسة العميد دكتور محسن كمال، مأمور المركز وقتها، أنه أثناء عودة عبدالحميد عبدالرحيم جاد، 33 عامًا، وحليمة طايع محمود، 40 عامًا، وآيات جاد عبدالرحيم، 37 عامًا، وموزة حلمي، 25 عامًا، وعلاء عبدالخير أحمد، 45 عامًا،  وسوما جاد عبدالرحيم، 40 عامًا، من أسرة واحدة، من قنا، مستقلين سيارة، في طريقهم لقرية الحجيرات، هاجمهم مجهولون وأطلقوا عليهم النيران، مما أسفر عن مصرع الأول والثاني والثالث والرابع، وإصابة الخامس والسادس.

وأوضح مصدر أمني، في تصريحات لـ”النجعاوية”، أن سبب الجريمة خلافات ثأرية بين عائلتي سليمان وجاد، تجددت عقب خروج المجني عليه الأول من السجن بعد براءته، فانتظره أشخاص من العائلة الأخرى، وأطلقوا عليه وعلى أسرته النيران أثناء عودتهم من قنا.

ووجهت النيابة العامة بقنا للمتهمين، بخيت.م.ع.ا، وعرفة .ف.ل، وحمدي.ج.م.ع، وعبادي.ه.م.ع، وفيصل.ف.ل، مقيمين بالحجيرات بقنا، تهمة القتل، وأحالت القضية التي حملت رقم 360 لسنة 2018 جنايات قنا، والمقيدة برقم 29 لسنة 2018 كلي قنا، إلى محكمة الجنايات التي عاقبت المتهمين بالسجن المؤبد.
اقرأ أيضًا:
تفاصيل جريمة «الحجيرات».. خرج من السجن فأمطروه وأسرته بالنيران بسبب «الثأر»

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى