أخر الأخباربيانات و تصريحات

بالأسماء.. الفائزين في المسابقة الإبداعية من طلاب “الفنون الجميلة”

كرمت كلية الفنون الجميلة في جامعة أسيوط، الفائزين في المسابقة الإبداعية من طلاب الكلية، والتي نظمتها الكلية بالتعاون مع شركة أسمنت أسيوط “سيمكس”، حسب الدكتور محمد ثابت بداري، عميد الكلية.

قال بداري – في تصريحات صحفية اليوم الإثنين – إن المسابقة الإبداعية شملت ثلاث مجالات هي التصوير الجداري، والنحت الميداني، والنحت البارز.

وأوضح عميد الكلية، أسماء الطلاب الفائزين، وحصد المركز الأول في التصوير الجداري الطالبة آية سيد، وفي المركز الثاني الطالبة ريهام عبدالناصر، وبالمركز الثالث الطالبة نرمين طارق، أما في مجال النحت الميداني فجاء الطالب أحمد زهرالدين رياض في المركز الأول، والطالب محمود محمد، في المركز الثاني والطالبة هناء أحمد، في المركز الثالث.
كما تم تكريم الفائزين في مجال النحت البارز، وتضمنت في المركز الأول الطالبة مريم حسن، وفي المركز الثاني الطالبة سلمى محمد، وفاز الطالب خالد محمد أحمد بالمركز الثالث.

وشارك الدكتور طارق الجمال، رئيس جامعة أسيوط، في حفل تكريم الفائزين، بحضور الدكتور شحاتة غريب شلقامي، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، والدكتور محمد ثابت بداري، عميد الكلية، والدكتورة سحر بطرس، وكيل الكلية لشؤون خدمة المجتمع، والدكتور محمد عبدالحكيم، وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب.

ووفد ممثل من شركة سيمكس يضم زينب حجازي، رئيس قطاع العلاقات العامة، وإبراهيم السيد، منسق العلاقات العامة، والدكتور محمد نبيل، مدير التسويق إلى جانب عددا من أعضاء هيئة التدريس والطلاب بالكلية.

وتفقد رئيس جامعة أسيوط، معرض الأعمال الفنية المقام على هامش الحفل، ويتضمن عددا من الأعمال الفنية المميزة، والتي صممها ونفذها الطلاب باستخدام الأسمنت، لأول مرة، وهو ما يعد خروجا عن استخدام الأدوات التقليدية والشائعة في ذلك المجال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى