اخر الأخباربيانات و تصريحات

بالأسماء.. إمامان من قنا يشاركان في معسكر الأوقاف بالإسكندرية

أعلنت وزارة الأوقاف انطلاق الفوج السادس لمعسكر الأئمة بالإسكندرية، لدرجة كبير أئمة، والدرجة الأولى، يوم السبت المقبل الموافق 22 ديسمبر الحالي، بمشاركة 2 من أئمة أوقاف قنا.

وأوضحت الوزارة، في بيانها عبر موقعها الإليكتروني “أوقاف أون لاين”، أنه في إطار البرامج التدريبية والتثقيفية المتنوعة والمتميزة التي تقيمها وزارة الأوقاف للعاملين بها، اعتمد  الأستاذ الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، انطلاق فعاليات الفوج السادس لمركز أبي بكر الصديق التثقيفي بمدينة الإسكندرية.

وأضاف البيان أن المعسكر يستضيف الأئمة من يوم السبت الموافق 22 ديسمبر حتى الثلاثاء 25 ديسمبر 2018، حيث يتضمن البرنامج التدريبي للمعسكر جوانب علمية وثقافية وأخرى لزيارة المعالم السياحية والأثرية بالمحافظة.

وأفادت الأوقاف أنها تسعى من خلال هذه المعسكرات إلى رفع المستوى العلمي والمهاري لمعالجة القضايا المجتمعية برؤية علمية شرعية منضبطة تتفق ومقاصد الشريعة الإسلامية السمحة، بمشاركة 72 إمامًا من أئمة وزارة الأوقاف على مستوى الجمهورية.

وضمت الأسماء المشاركة في المعسكر التدريبي، اثنين من أئمة أوقاف قنا، وهم:

1ـ محمد أحمد عبدالرحيم.

2ـ عيسى مايز طه يوسف.

على أن يكون التواجد والتحرك من أمام ديوان عام الوزارة يوم السبت الموافق 22 ديسمبر في تمام الواحدة ظهرًا، وعلى من يرغب فى السفر مباشرة التواجد بالمعسكر في تمام الرابعة عصر يوم السبت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى