اخر الأخباربيانات و تصريحات

رئيس جامعة جنوب الوادي يفتتح المعرض الخيري للملابس الجاهزة

افتتح عباس منصور، رئيس جامعه جنوب الوادي، اليوم الثلاثاء، المعرض الخيري للملابس الجاهزة، والذى نظمه قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة تحت إشراف يوسف الغرباوي نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والذى يقام في الفترة من 28 إلى 29 نوفمبر الجاري بمشاركة طلاب أصدقاء البيئة بكلية التربية بقنا.

وأشاد منصور، في بيان للجامعة، بتنظيم هذا المعرض الخيري للملابس الجاهزة وبدور قطاع خدمة المجتمع بالجامعة في تنظيم وتنفيذ مثل هذه المعارض الخيرية التي تبرز حرص قطاع خدمة المجتمع على تنظيمها وتساهم في تأكيد دور الرعاية المجتمعية للجامعة وحيا الطلاب الذين قاموا بتجميع الملابس وغسلها وكيها بصورة طيبة منظمة تدل على وعي تام من الطلاب.

وأشار يوسف الغرباوي، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البئية، إلى أن المعرض يعد من أعمال قطاع خدمة المجتمع بالجامعة والذى يحرص على إقامتها القطاع بالإضافة إلى القوافل المتنوعة والدورات التدريبية ومنها دورة مكافحة الفكر المتطرف التي تستمر خمسة عشر يوما، وتتزامن مع إقامة هذا المعرض الخيري للملابس الجاهزة الذى يعكس التكافل الاجتماعي الذى يقوم به القطاع بالجامعة.

وقدم نائب رئيس الجامعة الشكر للقائمين على المعرض الخيري للملابس بقيادة الدكتورة هالة خير سناري وكيل كلية التربية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البئية بتنظيم المعرض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى