اخر الأخباربين الناسصور

حوار| رئيس مركز شباب المراشدة: التجميل وتفعيل الألعاب المتوقفة على رأس أولوياتي

كتب: محمد أسعد ونور مبارك

حسمت انتخابات الجمعية العمومية لمركز شباب المراشدة، التابع لإدارة الشباب والرياضية بالوقف، بمحافظة قنا، عن فوز سيف الدين أبوالفضل السيد، بمنصب رئاسة مجلس الإدارة، بعد فوز ساحق على منافسه شعبان نور الدين، وحرص “دشنا اليوم” على محاورته للتعرف عليه من فرب في السطور التالية:

بطاقة تعارف

سيف الدين أبوالفضل السيد، من مواليد 1966 بقرية المراشدة التابعة لمركز الوقف، متزوج ولدي ولدين وبنت في المراحل الابتدائية والإعدادية والثانوية، وكان لاعبًا بنادي الألومنيوم من عام 1986 حتى 1991، وعمل محاسبا بالمملكة العربية السعودية من عام 1994 حتى 2004، ويشغل حاليًا منصب مدير إدارة المتابعة المالية بجامعة جنوب الوادي منذ عام 2013.

لماذا ترشحت لمنصب رئاسة مجلس إدارة مركز شباب المراشدة؟

كنت عضوا بمجلس إدارة مركز الشباب في عام 2005، وكان برئاسة كمال محمد عبدالرحمن، وبعد انتهاء فترة المجلس كنت أخدم النادي من الخارج، نظرًا لانشغال معظم أعضاء مجلس الإدارة السابق، وقررت الترشح على رئاسة مركز المراشدة  لخدمة المكان بصورة أوسع وبفضل دعم شباب القرية حصلت على مقعد الرئيس بواقع 128 صوتا.

ما تشكيل مجلس إدارة مركز شباب المراشدة؟ 

محمود عبدالحميد ضاحي، نائب رئيس مجلس الإدارة، ومنتصر حلمي، أمين الصندوق، وثروت حسن أحمد، وأحمد الأمير محمد، وأسامة الضبع عبده الضبع، وحسام علي أحمد محمد، أعضاء.

ما رؤيتك لتطوير مركز شباب المراشدة ؟ 

في البداية سيجري إطلاق حملة تبرعات بقرية المراشدة تحت إشراف مجلس الإدارة وأعضاء الجمعية العمومية، لتركيب كشافات إنارة وإقامة سور الملعب، وتزيين الحديقة الخاصة بملعب مركز الشباب بالأشجار، إلى جانب إعادة تفعيل الألعاب الرياضية المتوقفة ككرة السلة والطائرة، وشراء ملابس رياضية للاعبي فرق مركز الشباب بمختلف الألعاب.

متى سيجري فتح باب العضوية؟

عقب عقد أول اجتماع لمجلس الإدارة الجديد، سنعلن عن فتح باب الاشتراكات بقيمة 5 جنيهات سنويًا للعضو الواحد.

ما رسالتك للشباب وأعضاء الجمعية العمومية؟ 

أطالب الشباب بممارسة الأنشطة الرياضية وقت فراغهم والتواجد في المركز باستمرار، كما أطالب أعضاء الجمعية العمومية بمحاسبة مجلس الإدارة شهريا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى