اخر الأخباربيانات و تصريحات

رئيس الرحمانية قبلي: تطوير شبكة الطرق وإدخال الصرف الصحي على رأس أولوياتي

قال رمضان محمد عبدالله، الرئيس الجديد للوحدة المحلية لقرية الرحمانية قبلي بمدينة نجع حمادي، شمالي قنا، إن الاهتمام بالمواطن يأتي في مقدمة أولوياته، بجانب تحسين شبكة الطرق الرئيسية والداخلية، وتطوير منظومة الكهرباء، ومياه الشرب، والعمل على إدخال منظومة الصرف الصحي للقرية.

كان اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ قنا، قد أصدر قرارًا اليوم الأربعاء، حمل رقم 556 لسنة 2018، بحركة تنقلات وتعيين 7 نواب رؤساء مدن وسكرتير وحدة محلية وتعيين 15 رئيس قرية، إضافة إلى إلغاء ندب 3 رؤساء قرى وعودتهم لعملهم الأساسي، من بينهم “رمضان علي محمد عبدالله”، رئيس الوحدة المحلية بأبو دياب غرب، للعمل رئيسًا للوحدة المحلية بالرحمانية قبلي.

وفي تصريحات خاصة لـ”النجعاوية” أوضح عبدالله، أنه خلال عمله بأبودياب غرب، تمكن من إزالة التعديات الواقعة على أملاك الدولة والأراضي الزراعية بمعدات الوحدة المحلية فقط، دون التدخل الأمني، مشيرًا إلى أنه سيعمل على التصدي لها خلال عمله بالوحدة المحلية بالرحمانية قبلي، بجانب الاهتمام بمنظومة النظافة.

يشار إلى أن رمضان علي محمد عبدالله، من مواليد قرية الشرقي بهجورة، بنجع حمادي، وحاصل علي ماجستير القانون العام، جامعة أسيوط، وعمل رئيس لمكتب تموين السلامية، ثم رئيسًا للوحدة المحلية بأبودياب غرب، في مركز دشنا، قبل صدور القرار الخاص بندبه للعمل رئيسًا للوحدة المحلية بالرحمانية قبلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى