اخر الأخباربيانات و تصريحات

الأوقاف تطلق الفوج الثالث لمعسكر الأئمة بالإسكندرية.. 3 مشاركين من قنا   

إعتمد الأستاذ الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف ، اليوم الثلاثاء، انطلاق فعاليات الفوج الثالث لمركز أبوبكر الصديق التثقيفي بمدينة الإسكندرية، بمشاركة 3 أئمة من محافظة قنا.

ووفق بيان الوزارة المنشور عبر موقعها الإلكتروني “أوقاف أون لاين”، فإن المركز التثقيفي يستقبل الأئمة المشاركين في الفوج الثالث، اعتبارًا من يوم الأحد المقبل الموافق 11 نوفمبر الحالي، وحتى يوم الثلاثاء الموافق 13 نوفمبر 2018م، لافتًا أن ذلك يأتي في إطار البرامج التدريبية والتثقيفية المتنوعة والمتميزة التي تقيمها وزارة الأوقاف للعاملين بها.

وأضافت الأوقاف، أن البرنامج التدريبي للمعسكر يتضمن جوانب علمية وثقافية، وأخرى لزيارة المعالم السياحية والأثرية بالمحافظة، مشيرة إلى أن الوزارة تسعى من خلال هذه المعسكرات إلى رفع المستوي العلمي والمهاري، لمعالجة القضايا المجتمعية برؤية علمية شرعية منضبطة تتفق ومقاصد الشريعة الإسلامية السمحة.

وأشارت الوزارة، أن المعسكر التثقيفي يحاضر فيه كل من: الدكتور سامي محمد ربيع الشريف، عميد كلية الإعلام بالجامعة الحديثة للتكنولوجيا والمعلومات، والدكتور محمد حسن الحفناوي، الأستاذ بكلية الطب جامعة القاهرة، ويشارك فيه عدد 70  إماما من أئمة وزارة الأوقاف على مستوى الجمهورية.

وضمت الأسماء المشاركة في الفوج الثالث للمعسكر التثقيفي 3 أئمة من مديرية أوقاف قنا، وهم:

1ـ محمد عطيتو عبدالله.

2ـ عبدالحميد أحمد أنور.

3ـ محمد السيد حنفي صديق.

وشدد البيان، على أن يكون التواجد أمام ديوان عام الوزارة، يوم الأحد الموافق 11 نوفمبر 2018، في تمام التاسعة صباحًا، وعلى من يرغب فى السفر مباشرة التواجد بالمعسكر ظهر يوم الأحد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى