اخر الأخباربيانات و تصريحات

محافظ الفيوم يزف خبرًا سارًا لأهالي يوسف الصديق بشأن المستشفى المركزي

زار اللواء عصام سعد محافظ الفيوم، مستشفى يوسف الصديق المركزي، التي تم الانتهاء من إنشائها عام 2008 ولم يتم تشغيلها حتى الآن، بسبب نقص التجهيزات الطبية، وفق بيان صادر عن محافظة الفيوم.

وبحسب البيان رافق المحافظ لجنة من جامعة الفيوم، ومديرية الصحة، لتفقد أروقة المستشفى لبحث الاستغلال الأمثل لها، وتحقيق الاستفادة المثلى لمواطني يوسف الصديق والمناطق المجاورة.

وأشار المحافظ، إلى أنه تم تشكيل لجنة من جامعة الفيوم ومديرية الصحة، لتحديد الاحتياجات المالية اللازمة للإسراع في تشغيل المستشفى ودخولها حيز الخدمة، إذ يجري دراسة تحويلها لمركز أورام وتزويدها بتخصصات جديدة مع إقامة مدرسة للتمريض داخل المستشفى.

مستشفى يوسف الصديق

وأصدر المحافظ تكليفات لرئيس مركز ومدينة يوسف الصديق، بالتنسيق مع وكيل وزارة الصحة، بسرعة تجميع الأخشاب والحديد الموجود داخل المستشفى في إحدى المناطق بها وتعيين الحراسة اللازمة للحفاظ عليها من السرقة، وكذلك التنسيق مع مأمور مركز شرطة يوسف الصديق لتعيين حراسة على المستشفى، مؤكداً على إن المحافظة تعمل على إعادة الحياة للمشروعات المتعثرة ومنها مستشفى يوسف الصديق المركزي ودخول هذه المشروعات الخدمة في أسرع وقت ممكن حتى تحقق الفائدة الكبرى للمواطنين.

الجدير بالذكر، إن عدداً من أهالي المركز، اشتكوا مراراً من سوء الخدمات الصحية بالمركز، وطالبوا بتشغيل المستشفى للعمل على توفير الخدمات الصحية منذ عام 2008.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى