تحقيقات وتقاريرمحلي

إنفوجراف| منتخب “القاهرة والقناة” للجولة السابعة بدوري القسم الثاني

انتهت الجولة السابعة للمجموعة الثانية “القاهرة والقناة” بدوري القسم الثاني موسم 2018-2019، ومعها ينشر “استاد ولاد البلد”، تشكيل منتخب الأسبوع لأفضل اللاعبين، في المباريات السبع التي لُعبت.

حراسة المرمى

1 – عمرو خليل

حارس مرمى الترسانة، لنجاحه في التصدي لـ3 انفرادات من فريق دمياط، ومنع المهاجمين في زيارة شباكه، وقيادة الترسانة لاعتلاء قمة ترتيب المجموعة، والخروج من المباراة بشباك نظيفة.

الدفاع

2 – محمد هيكل

الظهير الأيسر لمنتخب السويس الشاب، الذي أدى مباراة جيدة دفاعيًا وهجوميًا مع فريقه أمام بورتو، في ديربي محافظة السويس، رغم صغر سنه.

3 – أحمد صبيحة

مدافع النصر، الذي سجل هدف الفوز الوحيد لفريقه على الزرقا، برأسية من ركنية، في وقت مبكر من المباراة، بالإضافة للمساعدة في الحفاظ على النتيجة، والخروج من المباراة بشباك نظيفة، رغم صغر سنه (19 سنة).

4 – أيمن العادلي

مدافع جمهورية شبين، الذي ظهر بمستوى متميز طوال المباراة، ونجح في إيقاف خطورة مهاجمو إف سي مصر، وقدم أداء رجولي متميز، رغم الخسارة 1-0.

5 – محمد البعلي

مدافع فريق المريخ، الذي تألق في هذه مباراة فريقه أمام القناة، واستطاع أن يبني هجمات فريقه من الخلف للإمام، ولكن انتهت المباراة بالتعادل 1-1.

خط الوسط

6 – هشام البطوط

لاعب وسط فريق المريخ وقائده، الذي سجل هدف فريقه الوحيد في اللقاء في مرمى القناة، وكان له دورًا في تشكيل خطورة على مرمى المنافس.

7 – محمد مصطفى ميدو

صانع ألعاب فريق الترسانة، وأفضل لاعب في لقاء فريقه مع دمياط، لما ظهر به من مستوى فني وبدني مميز، كما نجح في إحراز هدف من الأهداف الثلاثة، التي فاز بها الشواكيش.

8 – مصطفى سلطان

الجناح الأيمن لفريق نادي مصر، وهداف فريقه برصيد 4 أهداف، إذ نجح “سلطان” في تسجيل هدف الفوز لفريقه في مرمى جمهورية شبين.

9 – حسام عبد الواحد

الجناح الأيسر لفريق كوكاكولا، وهداف المجموعة برصيد 6 أهداف، بعدما سجل هدف فوز فريقه في مرمى سيراميكا بنتيجة 1-0.

الهجوم

10 – السنغالي بابا ديوب

مهاجم فريق الشمس أول لاعب أفريقي يسجل 3 أهداف “هاتريك” هذا الموسم، والوحيد هذه الجولة، بعدما سجلهم في مرمى أبي صقل، ويساعد فريقه في الفوز 5-0، ويصبح هداف فريقه برصيد 5 أهداف، وثاني هدافي المجموعة.

11 – أحمد حسين

مهاجم فريق الشمس، الذي تألق في مباراة فريقه أمام أبي صقل، وسجل هدف من خماسية فريقه، لينضم لقائمة هدافي المجموعة.

أفضل بديل

السيد حمدي

مهاجم فريق الترسانة، الذي حل بديلًا في مباراة فريقه أمام دمياط في الدقيقة 83، وسجل الهدف الثالث للشواكيش في الوقت بدل الضائع.

أفضل مدير فني

تامر مصطفى

المدير الفني لفريق كوكاكولا، بعدما قاد فريقه للفوز للمباراة الثالثة على التوالي، والوصول إلى قمة ترتيب المجموعة، وفوزه على سيراميكا 1-0، في قمة مباريات الجولة.

تشكيل منتخب القاهرة والقناة للجولة 7
تشكيل منتخب القاهرة والقناة للجولة 7

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى