أخر الأخباربيانات و تصريحات

قرار بتكليف “إيمان” بمتابعة سير أعمال المدينة الجامعية للطالبات بجامعة الأزهر

أصدر الدكتور أسامة محمد عبدالرؤوف، نائب رئيس جامعة الأزهر بأسيوط، قرارا بتكليف الدكتورة إيمان مصطفى محمد، بمتابعة سير أعمال المدينة الجامعية للطالبات بأسيوط وملحقاتها، خلفا لعلا عبدالفتاح السيد، بداية من منتصف أكتوبر الجاري.

مؤهلات

يذكر أن محمد حصلت على ليسانس لغة عربية بكلية البنات الإسلامية في 1987 بتقدير عام ممتاز مع مرتبة الشرف، وعينت معيدة في قسم اللغويات بالكلية في عام 1988، وحصلت على الماجستير في اللغويات 1994، بينما رقت إلى مدرس بالقسم عقب حصولها علي درجة الدكتوراه في عام  1999.

سعة واقتراح

تتكون المدينة الجامعية للبنات بأسيوط من 5 طوابق بسعة 3000 طالبة، وتسعى مديرة المدينة لرفع أداء المدينة الجامعية، وتكوين فريق متكاتف لتحقيق النظافة المرجوة والرفع من أداء المشرفات في التعامل مع الطالبات.

الأوراق المطلوبة

والأوراق المطلوبة للتقديم للمدينة الجامعية، تتضمن إقرار بعدم الزواج من مأذون المركز أو القرية، وشهادة صحية، وصحيفة حالة جنائية عند التسكين بالمدينة، وإقرار سفر يومي الأربعاء والخميس معتمد من ولي الأمر، بالإضافة لصورة بطاقة الرقم القومي للطالبة وولي الأمر وشهادة وفاة الوالد، إذا كان، كما أن المظاريف متاحة لجميع الطالبات بمقر المدن الجامعية للطالبات بالفرع.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى