اخر الأخباربيانات و تصريحات

صورا محافظة الدقهلية تحتفل بذكرى انتصارات أكتوبر

وضع الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، واللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، والعقيد أحمد صلاح، المستشار العسكري، اليوم السبت، إكليلا من الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول بميدان 6 أكتوبر بمدينه المنصورة، وذلك احتفالًا بالذكرى الـ 45 لنصر 6 أكتوبر المجيد.

انتصارات أكتوبر

وأعقب وضع إكليل من الزهور قراءة الفاتحة على أرواح الشهداء الذين ضحوا من أجل رفعة الوطن وسلامة أراضيه، وعزفت الفرقة الموسيقية لقوات الأمن السلام الجمهوري.

وحرص المحافظ ومدير الأمن على تهنئة جميع الحاضرين بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر، متمنيًا أن تنعم بلادنا بالأمن والأمان والاستقرار في ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي.

جاء ذلك بحضور اللواء حسام عبد الواحد، مدير الأمن الوطني، والمقدم وائل شكري، مدير مكتب مدير الأمن، ورؤساء المراكز والمدن ووكلاء الوزارات، ورجال الأزهر والأوقاف، وعدد من القيادات العسكرية والأمنية والتنفيذية والشعبية.

وأشاد المحافظ بدور رجال القوات المسلحة وإرادة الشعب المصري في تحقيق نصر السادس من أكتوبر، بما أعاد الكرامة لمصر والأمة العربية، مؤكدا على التضحيات العظيمة التي بذلوها في إعلاء شأن الوطن ورفع كلمته في السلم والحرب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى