أخر الأخبارتقارير

نقابة المهندسين تقدم مذكرة لرئيس جامعة أسيوط لرفع مرتبات مهندسي الجامعة

قدمت نقابة المهندسين الفرعية بأسيوط، مذكرة للدكتور طارق الجمال، رئيس جامعة أسيوط، لزيادة المرتبات الخاصة بالمهندسين من مهندسي إدارة الشؤون الهندسية بالجامعة ومستشفياتها وجميع مهندسي الجامعة.

قال المهندس محمد فؤاد صادق، عضو مجلس إدارة نقابة المهندسين الفرعية بأسيوط، وأحد مهندسي إدارة الشؤون الهندسية بالجامعة، أن الطلب الذي حمل ختم نقابة المهندسين جاء نظرًا لغلاء المعيشة وكثرة متطلبات الحياة وتدني المرتبات الخاصة بالمهندسين مقارنة بزملائهم في القطاعات الأخرى، لذا تقدم عن زملائه بصفته عضوًا بمجلس إدارة نقابة المهندسين بأسيوط بطلبه إلى أمين عام الجامعة.

نقابة المهندسين

كان قد استقبل الدكتور طارق الجمال، رئيس جامعة أسيوط، المهندس عبد الحكيم عليان، نقيب مهندسي أسيوط، والوفد المرافق له، وذلك لتقديم التهنئة لرئيس الجامعة بمنصبه الجديد ومناقشة بعض مشكلات المهندسين، بحضور المهندس محمد فؤاد، ومحمد فرغلي، سكرتير النقابة، وهيثم محمد ثابت، المستشار الإعلامي للنقابة.

أشاد رئيس جامعة أسيوط خلال اللقاء، بالدور الهام والمحوري الذي تقوم به نقابة المهندسين كجهة استشارية للدولة، معربًا عن خالص شكره للنقابة ومجلس إدارتها لما يبذل من عمل دؤوب ومتميز يساهم في نهضة المحافظة والعمل على تطويرها بما تقدمه النقابة من خدمات هندسية لأعضائها، تعود بالإيجاب على الشارع الأسيوطي، ودعمها المستمر لطلاب كلية الهندسة.

سوق العمل

أكد الجمال على حرص إدارة الجامعة على تقديم كافة سبل الدعم لطلابها وخريجها ودفعهم نحو التفوق واكتسابهم الخبرات التى تؤهلهم لسوق العمل ومواكبة أحدث التطورات التكنولوجية، مع الحفاظ على ما يتمتع به خريجو هندسة أسيوط من مكانة مرموقة على مستوى الجمهورية.

رفع مستوى

وقال نقيب المهندسين إنه يتوقع أن يحقق “الجمال” العديد من الإنجازات الكبرى للجامعة خلال السنوات القادمة، وقدرته على رفع التصنيف العالمي للجامعة خاصة، من كان نائبًا لشؤون الدراسات العليا والبحوث قبيل تكليفه من الرئيس السيسي بالمنصب الحالي وهو ما يعكس ثقة القيادة فيه لتعيينه رئيسًا للجامعة الأم لجامعات الصعيد وواحدة من أكبر وأعرق الجامعات المصرية.

درع النقابة

وقدم نقيب المهندسين بأسيوط، درع النقابة المهندسين لرئيس جامعة أسيوط، وقدم رئيس الجامعة درع الجامعة لنقيب مهندسي أسيوط،  وأثنى المهندس محمد فؤاد صادق، عضو مجلس إدارة نقابة المهندسين الفرعية بأسيوط على ما يقوم به الدكتور طارق الجمال من جهود حثيثة نحو النهوض بالجامعة وكافة قطاعاتها، ومواكبة الجامعات الأخرى عربيًا وعالميًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى