اخر الأخبار

موظفون بمحلية بياض العرب يرتدون الجلابية البلدي أثناء زيارة مفاجئة للمحافظ

قام المستشار هاني عبد الجابر محافظ بني سويف اليوم الاثنين بزيارة مفاجئة للعاملين بالوحدة المحلية لقرية بياض العرب، حيث رصد بعض السلبيات التي كان أهمها وجود قمامة بفناء الوحدة وارتداء موظفين الجلابية البلدي .
الجلابية البلدي
وبحسب بيان المحافظة، فقد لاحظ المستشار هاني عبد الجابر، أثناه تجوله بالأقسام الإدارية بمقر الوحدة المحلية، ارتداء بعض الموظفين الجلابية البلدي أثناء تأدية عملهم الوظيفي، حيث وجه المحافظ بتطبيق القانون والالتزام بالزي الرسمي خلال أوقات العمل، لافتا إلى أن الموظف الحكومي يجب أن يلتزم بالزي الرسمي وأن يكون قدوة في الانضباط في أداء مهامه الوظيفية، معلقا بقوله “لكل مقام مقال ولكل مهمة طبيعتها ومتطلباتها”.
واستجاب المحافظ  لشكوى  أحد المواطنين بالقرية تصادف وجوده لحظة الزيارة، واستمع إلى شكواه حول وجود بعض غرف التفتيش بالشوارع بدون غطاء، حيث رافقه المحافظ لمتابعة شكواه، وشدد على سرعة مراجعة كل غرف التفتيش بالقرية، واتخاذ اللازم نحوها حفاظا على سلامة المواطنين، خاصة الأطفال، بالتنسيق مع الجهات المعنية.

كما لاحظ المحافظ وجود مخلفات بفناء الوحدة فوجه برفعها على الفور، لتأهيل المكان وتنظيمه ليكون أكثر فاعلية في خدمة المواطنين، موجها حديثه لرئيس القرية بأنه لن يسمح بأي تقصير في خدمة المواطن، وأنه يجب الحفاظ على كل الإمكانيات التي أتاحتها الدولة لصالح المواطن، وأن تسخر كامل هذه الإمكانات كما يجب، وفي الأوقات والأماكن المناسبة وفي إطار القانون.

وشدد المحافظ المستشار هاني عبد الجابر على سرعة إعداد مقترحات لتطوير الأداء وتقديم خدمات أفضل، وأن تكون لدى المسؤول، بداية من رئيس القرية، رؤية للنهوض بالقطاع أو الوحدة التي يتولى المسؤولية فيها، مؤكدا على أن معيار النجاح هو رضا المواطن وحل مشاكله وفق المتاح من إمكانيات.
وحدة طب الأسرة
كما تفقد المحافظ  المنظومة الصحية بوحدة طب الأسرة بالقرية، وزار حجرات الكشف والملاحظة وطب الأسرة والأسنان والصيدلية، مستمعا من طاقم العمل لاحتياجات ومتطلبات تحسين مستوى الخدمة الطبية بها، واطمأن على مخزون الأدوية بالوحدة.
رافق المحافظ خلال جولته العقيد محمد جمعة حجازي المستشار العسكري للمحافظة، واللواء محمد كمال رئيس مركز ومدينة بني سويف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى