تحقيقات وتقاريرمحلي

التاريخ ينصف إنبي على الحرس قبل مواجهتهما بالدوري الممتاز

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي نظيره حرس الحدود، بعد غدًا الأثنين، في السادسة مساءًا، على ملعب بتروسبورت، ضمن منافسات الأسبوع التاسع لمسابقة الدوري الممتاز.

إنبي

يدخل إنبي بقيادة خالد متولي المباراة، وهو بالمركز التاسع، برصيد 9 نقاط، جمعهم من 7 مباريات، إذ حقق الفوز في 3 مباريات فقط، وخسر في 4 مباريات، ويسعى للفوز بمواجهة الحرس من أجل تحسين مركز بجدول المسابقة.

حرس الحدود 

بينما الوضع بالنسبة لحرس الحدود أكثر صعوبة، إذ أنه يحتل المركز السادس عشر برصيد 6 نقاط، حصدهم من 8 مباريات، بفوزه في مباراة واحدة، والتعادل في 3 مباريات، والخسارة في 4 مباريات.

ويسعى لمواصلة النتائج الجيدة، التي بدأها مع تولي طارق العشري القيادة الفنية للفريق، عقب رحيل عماد سليمان، والفوز يجعل الحرس يهرب من منطقة الخطر بجدول المسابقة.

التاريخ ينصف إنبي      

ينصف التاريخ فريق إنبي على حرس الحدود قبل مواجهة الأثنين المُقبل، إذ تواجها من قبل 24 مرة خلال بطولتي الدوري الممتاز، وكأس مصر، فاز إنبي في  12 مباراة، وفاز حرس الحدود في 6 مباريات، بينما تعادل الفريقين 6 مرات.

أحرز إنبي 35 هدف في شباك الحرس، سجلهم 27 لاعب، مقابل 33 هدف للحرس، سجلهم 16 لاعب، ويعتبر عادل مصطفي هداف إنبي خلال مباريات الفريقين، وذلك برصيد هدفين، بينما يعتبر أحمد عيد عبد الملك، هداف الحرس برصيد 7 أهداف.

أكثر لاعب مشاركة بصفوف إنبي هو عمرو فهيم، وشارك في 8 مباريات من أصل 24 مباراة، بينما أكثر لاعب مشاركة بصفوف حرس الحدود هو محمد حليم، وشارك في 13 مباراة من أصل 24 مباراة.

كانت آخر مواجهة بين الفريقين كانت بالدوري الممتاز في 11 نوفمبر 2016، وفاز إنبي بهدف نظيف لمحمود قاعود، وهذا الموسم، هبط فيه الحرس للقسم الثاني، ليغيب عن الدوري الممتاز موسمين، ويعود من جديد هذا الموسم.

التشكيل المتوقع للفريقين       

إنبي

من المتوقع أن يبدأ إنبي مباراة حرس الحدود بتشكيل مكوّن من الآتى :

حراسة المرمى: عبد العزيز البلعوطي

الدفاع: عبد الرحمن عامر، وصلاح سليمان، ورامى صبري، وعلى فوزي

خط الوسط: حمدى فتحي، ومحمود توبة، ومحمود غالي، ومحمد زكريا شيكا، ونوح وائل

الهجوم: عرفة السيد

حرس الحدود 

ومن المتوقع أن يكون تشكيل حرس الحدود كالتالي:
حراسة المرمي: أحمد السعدني
الدفاع: عبد الله جمعة عواض، محمد عبد الفتاح “تاحا”، محمد الشبيني، إيزاك موليم
خط الوسط: مصطفي جمال، ابراهيم عبد الخالق، أحمد فتحي “فيليكس”، أحمد تمساح، محمود عبد الله
الهجوم: أدو موزيس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى