اخر الأخباربيانات و تصريحات

محافظ بني سويف يتفقد الميادين فجرًا

تفقد المستشار هاني عبد الجابر، محافظ بني سويف، فجر اليوم الخميس، عددا من شوارع وميادين مدينة بني سويف، لمتابعة الحالة العامة للشارع السويفي من حيث مستوى النظافة والإشغالات والحركة المرورية.

وشملت جولة عبد الجابر شوارع سليمان متولي، وكورنيش النيل، وعبد السلام عارف، وصلاح سالم، ومنطقة حوض الدلالة بمحيط موقف محيي الدين، وبعض الشوارع الفرعية،  حسب بيان صادر عن المحافظة.

وتابع محافظ بني سويف أعمال التطوير الجاري تنفيذها لتشمل التجميل والنظافة والدهانات والإنارة والتشجير بالميادين والشوارع الرئيسية بالمدينة، ضمن الخطة العاجلة، التي أمر بها المحافظ لاستعادة الشكل الحضاري والجمالى للمحافظة، وتسهيل الحركة المرورية، ومنع التكدس والزحام.

كما تابع المحافظ العمال والفنيين أثناء عملهم في تركيب كشافات الليد بأعمدة كوبري بني سويف العلوي على النيل، وشجعهم على مواصلة العمل.

وكلف المحافظ اللواء تامر أبو النجا، السكرتير العام المساعد، باستمرار الأعمال بنفس الوتيرة وأسرع، لإنجاز المخطط له من أعمال رفع كفاءة وتجميل، وضرورة التواجد بشكل دائم لسرعة تذليل العقبات التي قد تواجه سير الأعمال، مطالبا بتقرير ميداني يومي عن موقف التنفيذ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى