اخر الأخباربيانات و تصريحات

لجنة من «هندسة القاهرة» تعاين أرض مدرسة عزبة نقيب تمهيدًا لبدء العمل بها

قامت لجنة من كلية الهندسة بجامعة القاهرة، بالتنسيق مع هيئة الأبنية التعليمية بقنا، بمعاينة الأرض المخصصة لإقامة مدرسة عزبة نقيب للتعليم الأساسي وأخذ الجسات الخاصة بها تمهيدًا لبدء العمل في إنشاء المدرسة.

وأوضحت اللجنة أن الجسات تم أخذها للتعرف على طبيعة طبقات التربة بالموقع وصفاتها وسمكها ومنسوب المياه الجوفية بها وكذالك بغرض الحصول على عينات من التربة لدراستها لإعطاء التوصيات اللازمة للمباني حسب طبيعة الأرض بها والاحتياطات الواجب مراعاتها أثناء تنفيذ المشروع.

وأعرب أهالي القرى المستفيدة من المدرسة عن فرحتهم، موجهين الشكر للمهندس عبدالهادي بدر، مدير عام هيئة الأبنية التعليمية بقنا، وأحمد شلتوت، رئيس قسم الأبنية التعليمية بإدارة نجع حمادي، ولأعضاء الهيئة بقنا بالكامل على الجهد المبذول لإدراج المدرسة للإنشاء.

جدير بالذكر أنه قامت لجنة من هيئة السكك الحديدية ومجلس مدينة نجع حمادي، شمالي قنا، في مايو الماضي، بتسليم الأرض المخصصة لإنشاء مدرسة للتعليم الأساسي لخدمة قرى عزبة نقيب وجنيدي ونجع ركب بمنطقة الدرب بنجع حمادي لهيئة الأبنية التعليمية لبدء العمل بها، والتي ستقام على مساحة 15 قيراطًا تابعة للهيئة، عقب 3 سنوات من المطالبة بإقامة المدرسة.

للمزيد:

«الأبنية التعليمية» تتسلم أرض مدرسة عزبة نقيب لبدء العمل بها

غدًا.. أخذ الجسات لمدرسة عزبة نقيب تمهيدًا لبدء العمل بها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى