تحقيقات وتقارير

صور| في مباراة الفرص الضائعة.. الجونة يفوز على بتروجيت ويصعد للمركز الخامس

حقق فريق نادي الجونة فوزًا غاليًا على مضيفه بتروجيت، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم السبت، بملعب استاد الجيش بمدينة السويس، في إطار مباريات الأسبوع الثامن من الدوري الممتاز.

بدأ فريق بتروجيت، بتشكيل مكون من: محمد أبوالنجا، في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع: أحمد صبحي، أحمد عبد الرسول، إبراهيم القاضي، أحمد السباعي، وفي خط الوسط: احمد العجوز، محمد فييرا، محمود عماد، زولا، ولالا، وفي الهجوم: أحمد رؤوف.

وجاء تشكيل الجونة مكونًا من :عمر رضوان، أحمد سعيد أوكا، لؤي وائل، أحمد علي، كريم سالم، جاتوش بانوم، مصطفى جابر، محمد نادي، أحمد عيد عبد الملك، إسلام رشدي، محمد ناجي جدو.

بدأ اللقاء مفتوحًا من كلا الفريقين، بحثًا عن هدف التقدم، الذي لم يتأخر كثيرًا، بعد أن استطاع إسلام رشدي، تسجيل هدف التقدم لفريق الجونة، في الدقيقة 19 من زمن المباراة، وتبادل الفريقان الهجمات والفرص الضائعة، ليتمكن إسلام رشدي من الحصول على ركلة جزاء، في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل من الضائع للشوط الأول، يحرزها أحمد عيد عبد الملك، لينتهي الشوط الأول، بتقدم الجونة بهدفين دون رد.

لم يتغير الحال الشوط الثاني، ليستمر الفريقين بنفس الأداء، وواصل مهاجمو الفريقين إهدار الفرص السهلة خاصة “بيكلي” مهاجم بتروجيت، ومع مرور الوقت، وقبل انتهاء الوقت الأصلي للمباراة، تمكن  “بيكلي” من فك شفرة مرمى فريق الجونة، وأحرز هدف تقليص الفارق في الثواني الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة، لتشهد الأربع دقائق المحتسبة، من قبل طارق مجدي حكم اللقاء، حماسًا ورغبة من لاعبي بتروجيت، لإدراك هدف التعادل، ولكن دون جدوى، ليطلق حكم اللقاء صافرة النهاية، بفوز فريق الجونة بهدفين مقابل هدف.

بهذا الفوز، يصل فريق الجونة للنقطة 12، يتقدم بها للمركز الخامس بجدول مسابقة الدوري الممتاز، فيما تجمد رصيد فريق بتروجيت عند النقطة الثامنة بالمركز العاشر بجدول المسابقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى