اخر الأخبارتقارير

افتتاح معرضا للأدوات المدرسية بأسعار مخفضة.. وفيومية: مناسب للجميع

افتتحت مديرية التموين بالفيوم، بالتعاون مع حزب مستقبل وطن، معرضًا لبيع مستلزمات المدارس بأسعار مخفضة، بجوار مسجد الشبان المسلمين بالفيوم، بالتزامن مع قرب بدء العام الدارسي الجديد، وهو ما وجد ترحيبا كبيرا من المواطنين.

“الفيومية” يرصد آراء الأهالي تجاه المعروضات والأسعار في التقرير التالي:
خامات جيدة

يقول خالد محمود، من أهالي الفيوم، إن الأسعار مخفضة بالفعل، وليست كما يقول بعض أصحاب المحلات خارج المعرض، إنها مرتفعة أو مساوية لأسعار بعض المحال.

ويضيف محمود، يتوافر في المعرض كافة المستلزمات المدرسية، من ملابس وكراسات وكتب وأقلام بأسعار مخفضة، مشيرًا إلى أنه اشترى لأبناءه أدوات المدرسة بأسعار رخيصة.

ويطالب محمد طه، أحد المواطنين، بأن يستمر المعرض خلال الأيام المقبلة لمدة أطول، من أجل أن يستفاد منه المواطن البسيط ولا يقع فريسة لاستغلال التجار بالمحلات التجارية، مشيرًا إلى أن الخامات جيدة للغاية ومناسبة للجميع.

الأسعار مناسبة

فيما ترى آية علي، إحدى المواطنات، أن الأسعار مناسبة داخل المعرض، وهناك عروضًا بكثرة لأكثر من قسم داخل، على سبيل المثال، قسم  الأدوات المدرسية والشنط، مؤكدة أنها اشترت 4 شنط مدرسية لأولادها بأسعار تنخفض عن الخارج بـنسبة تقارب 30%.

ويعبر محمود علي، أحد المشترين، عن فرحته بشراء ملابس الدراسة لأولاده الثلاثة والأدوات المدرسية، وفقا لطلبات كلا من أبنائه، بفضل المعرض الذي أقامته مديرية التموين والتجارة الداخلية بالتعاون، متمنيًا أن يكون هناك سلسلة من المعارض في المواسم للأهالي البسطاء من أجل مواجهة جشع واستغلال التجار، مؤكدًا أن ملابس الدراسة في محال الفيوم أسعارها “نار وخاماتها رديئة” بحسب تعبيره.

وقال عبد الفتاح شرف، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالفيوم، إنه تم افتتاح معرض لبيع مستلزمات المدارس، بجوار مسجد الشبان المسلمين بالفيوم، بالتعاون مع حزب مستقبل وطن بالمحافظة.

معارض مخفضة

وأضاف شرف، أن المعرض يشمل بيع الأدوات المدرسية والزي والأحذية بأسعار مخفضة، بهدف تخفيف المعاناة عن المواطن ورفع المعاناة عن محدودي الدخل.

وأكد شرف أنه سيتم افتتاح معرضين آخرين بالحواتم وبجوار قصر الثقافة لخدمة أهالي المحافظة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى