اخر الأخباربيانات و تصريحات

نجع حمادي التعليمية تكرّم أوائل الطلاب والمعلمين المتميزين

كرمت الإدارة التعليمية بنجع حمادي، شمالي قنا، أوائل الطلاب من المراحل التعليمية المختلفة والمتميزين من المعلمين ومديري المدارس، بحضور الدكتور صبري خالد عثمان، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، والعميد أركان حرب ماجد السيد، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي، وخالد فرغل، مدير الإدارة التعليمية.

وقال الدكتور صبري خالد، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، إن تكريم الطلاب واختيار ذلك التوقيت في بداية العام الدراسي الجديد يعطي الجميع دفعة قوية لبدء عام دراسي بقوة ونشاط، متمنيًا كل التوفيق لكل الطلاب والمعلمين.

وأضاف ماجد السيد، رئيس الوحدة المحلية لنجع حمادي، أن التكريم جاء للاحتفاء بتفوق الطلاب ليجنون ثمار ما حصدوه طوال العام.

وأشار خالد فرغل، مدير إدارة نجع حمادي التعليمية، إلى أنه تم تكريم المتميزين والأوائل في جميع المراحل التعليمية، والمعلمين المتميزين في الأنشطة وفعاليات القرائية، ليكونوا قادرين على مزيد من التطور والتميز.

أتى ذلك بحضور محمد الرشيدي، وكيل مديرية التربية والتعليم، وصابر زيان، مدير عام الشؤون التنفيذية، وأبوالوفا عبدالسلام، وكيل الإدارة التعليمية، وطارق محروس، مدير التعليم الابتدائي، وعبدالله ابوبكر، مدير التعليم الاعدادي، وتغريد حمادي، مدير قسم التدريب، والقارئ الشيخ عبدالرؤف الكلحي، والقس لوقا، من الكنيسة، ومحمد رضوان، مدير مكتب رئيس مجلس المدينة، والعديد من القيادات التنفيذية والأمنية وأولياء أمور الطلاب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى