اخر الأخباربيانات و تصريحاتحوادث

في الفشن.. ذهب لاستلام أرضه من شقيقه فقتله «ابن أخيه»

ألقت مباحث مركز شرطة الفشن جنوبي بني سويف، القبض على شاب، لاتهامه بقتل عمه، بسبب الخلاف على قطعة أرض زراعية بقرية العجرة التابعة لدائرة المركز.

كان الرائد أحمد حسين رئيس وحدة مباحث الفشن، قد تلقى إخطارًا من نقطة شرطة الحيبة يفيد العثور على شخص يدعى “ربيع . أ – 48 سنة”، مصاب بعدة طعنات في أنحاء مختلفة من جسده ملقاة في الزراعات بقرية العجرة.

وعلى الفور أسرع رئيس المباحث إلى مكان الحادث وتم نقل المصاب إلى مستشفى الفشن في حالة سيئة، وتوفي بعد ذلك أثناء محاولة إسعافه.

تم تشكيل فريق بحث لكشف غموض الحادث، حيث تبين أن وراء ارتكاب الجريمة شاب يدعى “أحمد . م – 29 عامًا”، نجل شقيق المجني عليه، وأفادت جهود البحث أن سبب وقوع الجريمة وجود خلاف بين المجني عليه القتيل وشقيقه، بسبب محاولة الأخير ونجله المتهم الاستيلاء على مساحة من الأرض الزراعية مساحتها 10 قراريط خاصة بالمجني عليه.

وبينت التحريات أنه في يوم الحادث ذهب القتيل لاستلام أرضه؛ إلا أن نجل شقيقه رفض تسليمها له، وعندما صمم القتيل على استلام أرضه أخرج المتهم مطواة من طيات ملابسه وطعن بها عمه عدة طعنات في أنحاء مختلفة من جسده، فسقط غارقا في دمائه وفر المتهم هاربًا.

وبعد تقنين الإجراءات تمكن رئيس مباحث الفشن من القبض على المتهم، والذي اعترف باتكابه الواقعة.

وتحرر محضر بالواقعة، وبإحالته للنيابة أمر المستشار عبد الله محمد وكيل نيابة الفشن حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى