أخر الأخباربيانات و تصريحات

8 جامعات يشاركون في أعمال الملتقى الإبداعي الثالث لكليات التربية النوعية

أعلنت جامعة أسيوط، اليوم السبت، إنطلاق أعمال “الملتقى الإبداعي الثالث لكليات التربية النوعية على مستوى الجمهورية”، وتنظمه كلية التربية النوعية، بمشاركة 8 جامعات مصرية.

الملتقى الإبداعي

بحضور مستشار وزير التعليم العالي لشؤون الأنشطة الطلابية، والدكتور وجدي رفعت، رئيس المؤتمر، وعميد كلية التربية النوعية، والدكتورة أبرار مصطفى، وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب ولفيف من أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والطلاب من مختلف كليات التربية النوعية على مستوى الجمهورية.

8 جامعات

أوضح الدكتور وجدي رفعت، رئيس المؤتمر، أنه من المقرر أن يشارك في الملتقى 8 جامعات وهم جامعة أسيوط، والمنوفية، والفيوم، والزقازيق، وعين شمس، وجنوب الوادي، وأسوان، والمنيا.

فعاليات الملتقى

أشار رفعت أن فعاليات الملتقى تبدأ غدَا الأحد، حتى يوم الخميس، مشيرَا إلى أن برنامج الملتقى يتضمن افتتاح المعارض الفنية لتخصصي الفنية والاقتصاد المنزلي بالكلية، والتي قام الطلاب بتنفيذها، وعمل مسابقات التربية الفنية والتربية الموسيقية، بالإضافة إلى عدد من ورش العمل الفنية والموسيقية، ويشارك فيها طلاب كليات التربية النوعية من مختلف الجامعات،على أن تختم فعاليات الملتقى وتوزيع الجوائز يوم الخميس 13 سبتمبر من الشهر الجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى