أخر الأخباربيانات و تصريحات

تحرير ٩ محاضر تموينية خلال حملة تفتيش على الأسواق بصدفا

حررت الإدارة التموينية بمركز ومدينة صدفا بأسيوط، خلال حملة تفتيش ٩ محاضر تموينية أثناء عمل جولة على الأسواق والمحال التجارية للحد من التلاعب بالأسعار والمزايدة العلنية، حسب عصام سعد مطاوع، مدير الإدارة التموينية بمركز صدفا.

حملة تفتيش

قال مطاوع، في تصريحات صحيفة لـ “الأسايطة”، إن الإدارة نفذت حملة تفتيشية بداخل الأسواق والمحال التجارية، حيث أسفرت عن تحرير ٩ محاضر تموينية مختلفة، وكانت الجولة بحضور مفتشي التموين بالإدارة.

محاضر تموينية

أضاف مدير الإدارة التموينية، أن الـ٩ محاضر منهم محضرين تموينين برقم ٤٣٤٠، و٤٣٤١ جنح صدفا لسنة ٢٠١٨، وذلك للبيع بأزيد من السعر المتداول داخل السوق، وهذا استغلال لحاجة المواطن، فضلا عن ذلك تم تحرير محضر برقم ٤٣٤٢ جنح صدفا، وذلك لمزاولة نشاط تجاري بدون ترخيص.

حملات مستمرة

أشار مدير الإدارة التموينية، إلى أنه تم تحرير ٦ محاضر أخرى، بأرقام ٤٣٤٣، ٤٣٤٤، ٤٣٤٥، ٤٣٤٦، ٤٣٤٧، ٤٣٤٨، جنح صدفا، وذلك لعدم الإعلان عن أسعار بعض المواد الغذائية وأسعار المنتجات الأخرى، مؤكدا أن حملات القضاء على الغش التجاري واستخدام أساليب متعددة لخداع المواطن واستغلاله، مستمرة للحد من جشع بعض التجار، مناشدا المواطنين بضرورة الإبلاغ عن أي مخالفات والتكاتف سويا مع الإدارة للحد من مطامع البعض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى