اخر الأخبار

“ألهم” يستهل أولى جولاته بتفقد استعدادات المدارس بالأقصر

قال عبداللطيف عمران، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الأقصر، إن محافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم من المقرر أن يعقد اجتماعا بقيادات المديرية لمناقشة استعدادات المدارس للعام الدراسي الجديد.

وأضاف عمران، أن المحافظ عقب الاجتماع سيبدأ أولى جولاته بمتابعة استعدادات المدارس بمختلف مدن ومراكز المحافظات للوقوف على الوضع الراهن للمنشآت التعليمية.

كان المستشار مصطفى محمد ألهم خالد، محافظ الأقصر الجديد، توجه صباح اليوم السبت، إلى مبنى ديوان عام المحافظة لتسلم مهام عمله بعد أدائه اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، للعمل محافظًا للأقصر خلفًا للدكتور محمد بدر محافظ الأقصر السابق، وكان في استقباله عدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة، وذلك وفقًا لبيان صادر عن المحافظة.
من جانبه، أكد محافظ الأقصر الجديد أن خدمة المواطن الأقصري والنهوض بمستوى الخدمات بالمحافظة، وعودة قطاع السياحة للتدفق مرة أخرى كسابق معدلاته، تعتبر على رأس أولوياته خلال الفترة المقبلة.
يذكر أن المستشار مصطفى محمد ألهم، من أبناء محافظة المنيا ومواليد عام 1954، وحاصل على بكالوريوس شرطة عام 1976، وبدأ حياته كضابط شرطة ثم وكيلا للنائب العام، ثم قاض وتدرج في المناصب حتى أصبح رئيس محكمة ثم رئيس استئناف بمحكمة استئناف القاهرة، كما سبق وأن أعير إلى دولة الإمارات العربية لمدة 6 سنوات للعمل قاضٍ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى