أخر الأخباربيانات و تصريحات

ساحل سليم: تحرير 11 محضرا بيئيا خلال حملات رقابية ومتابعة

حررت رئاسة ساحل سليم 9 محاضر بيئة في حملات رقابية على عدد شوارع المدينة خلال يومان، وتم تحرير المحاضر برقم القومي والرخصة للمخالفين وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، حسب سمية خليل، رئيس مركز ومدينة ساحل سليم.

حملات رقابية

وقالت خليل – في تصريحات لـ“الأسايطة” اليوم الجمعة – إن محاضر البيئة شملت عربات الكسح التى تفرغ حمولتها في الترع، ومخالفات لمحال بيع الطيور، ومحاولة بعض المواطنين دق أيسون، وتوصيل بعض المنازل الصرف الصحي على الترع، وحرق آخرون لبعض النفيات بشكل مكشوف، وقطع شجرة بدون ترخيص، ومخالفات على الترع، الخشب على الترع، وتفريغ مياه قذرة في الشارع، وإلى غير ذلك من المحاضر التى تحرر بشأن البيئة داخل دائرة المركز، ومن وجد متلبس يرتكب أحد هذه المخالفات ياخذ بطاقتة الرقم القومى ويحرر له المحضر على الفور.

أشارت رئيس محلية ساحل سليم إلى تكثف العمل والمرور والمتابعة على الشوارع والميادين لرصد أى مخالفة، داخل دائرة المركز، وتم تحرير المحاضر للمخالفين على الفور ببطاقة الرقم القومى، وجاري العمل والمرور على الشوارع للحد من التلوثات البيئية التى تقع من المخالفين ورصدها.

الغرامة

أضافت، رئيس مركز ومدينة ساحل سليم، أن العقوبات في محاضر البيئة تكون بالغرامة أو الحبس أو الاثنين معا بغرامة من ألف إلى 20 ألف جنيه، والحبس يكون المحكمة، ونحن لا نتصالح بأى شان وحال من الأحوال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى