أخر الأخباربيانات و تصريحات

محلية بني شقير: رفع 10 أطنان مخلفات قمامة من شوارع القرية وتوابعها

أنهت الوحدة المحلية لقرية بني شقير التابعة لمركز ومدينة منفلوط بأسيوط، أعمال رفع 10 طن قمامة بواقع خمسة قلابات، كل قلاب 2 طن، من شوارع القرية خاصة المناطق المحيطة بالوحدة الصحية، بالإضافة إلى توابعها بعزبة حليم والمصرف والصهريج، حسب صديق بكر، رئيس الوحدة المحلية.

حملات النظافة

قال بكر – في تصريحات صحفية له اليوم الثلاثاء – إن معدات الوحدة (كراكات – قلابات) استكملت أعمال منظومة النظافة برفع المخلفات من القرية وعمل نظافة كاملة لها، تحت إشراف رئاسة مركز ومدينة منفلوط، مشيرًا إلى أن حملات النظافة تتم يوميًا لرفع المخلفات والقمامة من القرية وتوابعها سواء العزب أو النجوع.

إعادة تدوير

أضاف رئيس قرية بني شقير، أن حملات الوحدة المحلية تأتي في اطار تعليمات محافظة أسيوط بنظافة القرى وإزالة المخلفات والقمامة بها وتحرير المحاضر للمخالفين، وإظهار الجانب الحضاري لها والقضاء علي مشكلة القمامة والسعي لإعادة تدويرها للاستفادة منها مرة أخرى بشتي الطرق والأساليب الملائمة.

التنمية المستدامة

جدير بالذكر أن مجلس مدينة منفلوط يؤكد دومًا على الاهتمام الدائم بالمظهر الجمالي، وتقديم خدمات متميزة للمواطنين بكافة قرى الوحدات المحلية التابعة للقرية في إطار الاستجابة الفورية لأية شكاوى ترد منهم في ضوء اهتمام القيادة السياسية بتنفيذ أطر التنمية المستدامة 2030، خاصة فيما يتعلق بتقديم أفضل الخدمات للجماهير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى