اخر الأخباربيانات و تصريحات

بـ6 ملايين جنيه.. تجديد أداء شبكات الكهرباء في شارع خالد بن الوليد

تفقد المهندس حجاج عبده، وكيل وزارة الكهرباء رئيس قطاع توزيع كهرباء الأقصر، أعمال تدعيم مرفق الكهرباء بشارع خالد بن الوليد، التي تجرى لتحسين أداء شبكات الجهد المتوسط، لضمان استمرارية التغذية الكهربائية للمواطنين، بتكلفة تبلغ 6 ملايين جنيه تقريبًا.
وبحسب بيان صادر اليوم الأربعاء، يأتي ذلك بناء على توجيهات محافظ الأقصر محمد بدر، بإحلال وتجديد شبكات المرافق بشارع خالد بن الوليد، تزامنًا مع أعمال التطوير التى تتم بالشارع الذي يعد من أهم الشوارع السياحية بالمدينة، والتأكيد على ضرورة التنفيذ بكل دقة طبقًا للمواصفات الفنية المعمول بها، وفقًا لبيان صادر عن مديرية الكهرباء بالأقصر اليوم.

وأوضح وكيل وزارة الكهرباء، انه تم البدء في تنفيذ أعمال إنشاء 2 مغذي جديد، من لوحة توزيع العوامية جهد 11 ك.ف بطول 2 كم، وهذه المغذيات تساهم في إعادة وتوزيع الأحمال بين المغذيات بعضها البعض، مما ينتج عنه استقرار التغذية الكهربائية لمناطق جنوب المدينة التي تغذي من هذه المغذيات.

وأضاف أنه تم إحلال وتجديد 4 مغذيات جهد متوسط بطول 4 كم، مما يساهم في استقرار التغذية الكهربية، للحد من الأعطال للمناطق التي يتم تغذيتها من هذه المغذيات بوسط وجنوب مدينة الأقصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى