أخر الأخباربيانات و تصريحات

بيطري أسيوط: ضبط 31 كيلو لحوما فاسدة خلال حملة مكبرة بديروط

ضبطت مديرية الطب البيطري بأسيوط،31 كيلو لحوم فاسدة خلال حملة على الأسواق والمحال التجارية، بمركز ومدينة ديروط، وذلك لتفعيل الدور الرقابي وضبط المخالفات، والرقابة على الأسعار، حسب محمد بخيت، مدير المديرية.

لحوم فاسدة

قال بخيت ـ في تصريحات صحفية للأسايطة اليوم الخميس ـ إنه في إطار الخطة الموضوعة لمتابعة وضبط الأسواق، تم شن حملة مكبرة على محال بيع اللحوم والدواجن في المركز والمدينة، وذلك للوقوف على المخالفات وحفاظا على سلامة المواطن.

مضبوطات الحملة

وأوضح مدير المديرية، أن الحملة أسفرت عن ضبط 12 كيلو جرام بالعظام والدهون لأحد الجزارين يبيع لحوم بلدية بشارع الصعايدة، وفر الجزار هاربا بمجرد رؤيته للحملة، وبعد الفحص تبين أن اللحوم المضبوطة عبارة عن جزء من ربع خلفي بقري غير معلوم السن والجنس، بالإضافة إلى ضبط 8 كيلو جرام بالعظام، وكذلك ضبط 11 كيلو جرام لا يوجد عليها أختام مجازر، وكانت بحوزة أحد الجزارين بشارع الجمهورية بديروط، وبالكشف الظاهري عليها تبين أنا لا تصلح للاستخدام الآدمي.

تسليم المضبوطات

وأشار بخيت، إلى تحريز وتسليم المضبوطات، وأصل وصورة تقرير الضبط لمباحث التموين لحين العرض على النيابة، مؤكدا استمرار حملات الرقابة على الأسواق والمحال التجارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى