اخر الأخبار

أزهرية بني سويف: اختبارات مسابقة “معلم مساعد” تبدأ 2 أغسطس

قال الشيخ سيد عبد اللطيف، رئيس منطقة بني سويف الأزهرية، إن المتقدمين لمسابقة وظائف معلم مساعد، من أبناء محافظة بني سويف، من المقرر عقد اختباراتهم الشفوية والتحريرية في بيت شباب الأزهر بمدينة 15 مايو بالقاهرة، يوم الخميس المقبل 2 أغسطس، وذلك بالنسبة لتخصص “رياض الأطفال”، أما الثلاثاء 14 أغسطس فيخصص للرياضيات.

وأوضح رئيس المنطقة الأزهرية، في تصريحات خاصة لـ”ولاد البلد” أنه لم يصل لمقر منطقة بني سويف، بيانًا بأسماء من لهم حق الخضوع للاختبارات، لافتًا إلى أن كل من تقدم للمسابقة عبر بوابة الأزهر الإليكترونية، وأنهى عملية التقدم بأن ظهرت له الرسالة “تم التسجيل بنجاح” فله حق دخول الاختبارات، بشرط الوصول لمكان الاختبارات بوقت كاف لمراجعة المستندات.

وأشار رئيس المنطقة الأزهرية، إلى أن المستندات المطلوبة، هي: صورة ضوئية من بطاقة الرقم القومي سارية وقت الإعلان مثبت بها العنوان المتقدم عليه مع الأصل للاطلاع، صورة ضوئية من شهادة المؤهل الحاصل عليه المتقدم للوظيفة، صورة ضوئية من شهادة الميلاد المميكنة (كمبيوتر).

يُذكر أن الأزهر الشريف، كان قد أعلن فى 5 مايو 2018 عن حاجته لعدد من وظائف معلم مساعد لمواد: رياض أطفال، رياضيات، لغة إنجليزية، قرآن كريم، من الوظائف التي لم تستكمل بوظيفة معلم مساعد طبقًا للشروط المعلن عنها وطبقًا لأحكام القانون رقم 156 لسنة 2007، ولائحته التنفيذية وتعديلاتهما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى