تحقيقات وتقاريرعالمي

7 أهداف حصيلة المجموعة الثانية من الجولة الأولى

انتهت مباريات الجولة الأولى من نهائيات كأس العالم، واختتمت منافسات المجموعة الثانية، بعد تغلب إيران على نظيرتها بالمغرب، فيما فصل التعادل بلقاء إسبانيا والبرتغال بثلاثية لكل منهما، ضمن مونديال روسيا 2018، والمقام في الفترة من 14 يونيو وحتى 15 يوليو.

مباراة البرتغال وإسبانيا

اللقاء الأبرز بالمونديال حتى الآن وهو لقاء منتخب البرتغال مع نظيره الإسباني، عقب التعادل بينهما بثلاثية، واحتضن ملعب فيشت الأوليمبي الصدام بين بطل أوروبا 2016، وبين بطل العالم 2010.

حصلت البرتغال على ركلة جزاء بالدقيقة 4، سددها رونالدو، مفتتحا أهداف اللقاء.

 

وعاد ديجو كوستا مسجلا هدف التعادل للاروخا، بعد تمريرة طولية من منتصف الميدان، استلمها كوستا ومراوغة لاعبي البرتغال ويحرز منها هدف التعادل، في الدقيقة 24.

 

عاد رونالدو وعزز الثاني للبرتغال في الدقيقة 44 من تسديدة اخترقت حارس مانشستر يونايتد ديفيد دي خيا، بعد تصدي ضعيف للكرة كلف منتخبه الهدف الثاني.

 

من جديد عادت إسبانيا بهدف لديجو كوستا في الدقيقة 55، من كرة مررها لبوسكيتس ليستلمها الأخير برأسه ويرسلها مرة أخرى لكوستا يسددها بقدمه معلنا هدفه الثاني في اللقاء.

 

ولم يهدأ اللاروخا إلا بعد تسجيله الهدف الثالث بالدقيقة 58، من تسديدة صاروخية لمدافع الماتادور ناتشو فيرنانديز، بعد هدف جماعي رائع لتشتيت دفاعات برازيل أوروبا، ولتصل الكرة لناتشو ويسددها من خارج منطقة الجزاء معلنا تسجيل الثالث لإسبانيا.

 

واستطاع كريستيانو رونالدو، من خطف الهدف الثالث لبرازيل أوروبا، في الدقيقة 88، بعد ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 88، وذلك بعد خطأ من بيكيه مدافع إسبانيا ضد الدون خارج منطقة الجزاء، ليعادل الدون النتيجة.

 

 

مباراة إيران والمغرب

خسر منتخب المغرب، من نظيرها الإيراني بهدف قاتل، والذي أقيم على ملعب كريستوفيسكي.

حتى الدقيقة 94 كان اللقاء يسير نحو التعادل السلبي، وهنا جاء الهدف من تسديدة لـ عزيز بوهدوز، لاعب المغرب بالرأس في مرماه، معلنًا تسجيل هدف لصالح إيران.

 

 

ترتيب المجموعة الثانية
[league_table id=”376743″ title=”” number=”5″ columns=”play,wins,draw,lose,for,against,difference,points” show_team_logo=”1″ show_full_table_link=”0″ align=”none”]
طالع أيضا.. كأس العالم.. ننشر نتائج مباريات الجولة الأولى بـ 8 مجموعات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى