اخر الأخبارالأسرة والبيتتقاريرحاجات تهمك

تعرف على عروض الأفلام العربية في سينمات الإسكندرية خلال موسم العيد

لا يمكن أن تكون خروجة العيد خالية من دخول السينما، سواء في اليوم الأول أو الثاني أو حتى الثالث للعيد، خصوصًا أن صناع السينما يعتبرون إجازة عيد الفطر هو موسم لنزول الأفلام الجديدة.

ترصد “إسكندراني”، الأفلام العربيةالمعروضة في سينمات الإسكندرية، لتساعدك في اختيار ما تحب مشاهدته:

سينما أمير:

تقع سينما أمير في محطة الرمل، وسط البلد، وتعد من أشهر وأقدم سينمات الإسكندرية، وتعرض خلال إجازة العيد، 5 أفلام جديد وهم:

فيلم “كارما”، بطولة عمرو سعد وغادة عبد الرازق، ويدور في إطار درامي اجتماعي تتناول الأحداث في خطوط متوازية، وبشكل متشابك العلاقة بين المسلمين والمسيحيين.

فيلم كارما
فيلم كارما

كما تعرض فيلم “قلب أمه”، بطولة، هشام ماجد وشيكو، تدور الأحداث في إطار كوميدي حول زعيم عصابة يُدعى (مجدي تختوخ) يدخل في مشاجرة يُصاب على إثرها؛ وينُقل إلى المستشفى في حالة خطيرة حيث يحتاج إلى نقل قلب.

فيلم “الأبلة طم طم”، بطولة ياسمين عبد العزيز، وتدور الأحداث حول هروب مجموعة من المساجين من خلال نفق سري تحت الأرض، ثم يفاجئوا انهم داخل مدرسة نموذجية، ليقرروا المكوث فيها حتى أشعار أخر.

فيلم “حرب كرموز”، بطولة أمير كرارة ومحمود حميدة، تدور الأحداث حول ضابط في الشرطة المصرية يدعى الجنرال يوسف المصري، ويسكن فى حي «كرموز» بالإسكندرية، وتعود أحداث الفيلم لفترة حكم الملك فاروق ما قبل ثورة 1952 في وقت الاحتلال الإنجليزي لمصر.

فيلم “هنا وسرور” بطولة محمد إمام، وياسمين صبري، تدور أحداث الفيلم حول ضابط مخابرات مصري، يتنكر في شخصية رجل أعمال يُدعى (سرور) يقع في حب فتاة تُدعى (هنا)، وذلك أثناء توليه مهمة خطيرة تتورط فيها إحدى العصابات الإجرامية الكبيرة.

سينما سان ستيفانو:

أما سينما “سان ستيفانو”، التي تقع في مول سان ستيفانو الفور سيزون، فتعرض:

فيلم “كارما”، وفيلم “قلب أمه”، وفيلم “الأبلة طم طم”.

سينما مترو:

تقع سينما “مترو”، في شارع صفية زغلول، وسط البلد، وتعرض:

فيلم “حرب كرموز”، وفيلم “هنا وسرور”، وفيلم “قلب أمه”، وفيلم “الأبلة طم طم”.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى