بين الناسوجوه

في عيد العمال| كمال عبيد.. سائق تريلا: عملي اليوم تأدية لنداء الوطن

كتبت – منى أحمد:
في ذكرى عيد العمال، مطلع مايو من كل عام، الذي تحتفل به مصر وعدد من الدول، احتفالا بالعمال والعاملين بالدولة لدورهم في بناء وإعمار الدولة، وبناء صرح عملاق من المصانع والصناعات الحرفية.
وبهذه المناسبة والاحتفال يقول كمال عبيد، سائق تريلا بشركة جنوب الصعيد للكارتون، إنه يعمل بهذه المهنة منذ أكثر من 35 عامًا، وبسؤاله عن عمله اليوم مع اعتبار أنه يوم إجازة رسمي للعاملين بالقطاع الخاص، مُضيفًا أن بلدنا في ظروف صعبة.
وتحتاج كل فرد للوقوف بجانبها، وإنه يلبي نداء الوطن، في أي وقت وفي أي مكان، موضحاً أنه كعامل في الشركة يخضع للتأمين الصحي والاجتماعي له، مع اعتبار عمل اليوم بدلًا عمل لجميع العاملين بالشركة، مشيرًا إلى مدى شكره للسادة المسؤولين بالشركة العامل بها لتذليل العقبات التي تواجههم كسائقين.
ويشير عبيد إلى أنهه توجد صعوبات تواجههم مثل ما يمثله الإلتزام بالسير في حارة اليمين بالطرق لسئاقيْ النقل الثقيل، ونظرا لمرور الأحمال الثقيلة على تلك الطرق أدت إلى تهالكها مما تؤدي إلى الحوادث المرورية عليها مثل طريق أسيوط – سوهاج وطريق الجيش والطريق الصحراوي بالبحر الأحمر، متمنياً من المسؤولين على الطرق بالصيانة الدورية لها، لتجنب الحوادث التي تؤدي إلى إزهاق الأرواح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى