أخر الأخباربيانات و تصريحات

المنطقة الأزهرية: تشكيل غرفة عمليات امتحانات النقل الابتدائي

أصدر الدكتور علي عبدالحافظ، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة أسيوط الأزهرية، أمرًا تكليفيًا بتشكيل غرفة عمليات متابعة يومية لأعمال امتحانات النقل الابتدائي والتي تبدأ صباح بعد غد السبت الموافق 21 أبريل 2018م وتستمر حتى الرابع عشر من ذات الشهر.

وأضاف عبدالحافظ أنه تم اختيار كمال الدين جلال، مدير جودة التعليم والمشرف، على إدارة الخطة والمنهج، رئيسًا لغرفة عمليات امتحانات النقل الابتدائي، وعضوية تسعة أعضاء من المشهود لهم بالكفاءة والخبرة العملية في مثل هذه الامتحانات، بجانب مدير مرحلة التعليم الابتدائي وعددِ من واضعي الأسئلة كلُ فيما يخصه.

وأكد كمال الدين جلال، أن هناك اتصال مستمر علي مدار اليوم مع غرف العمليات المصغرة بكل الإدارات التعليمية ومساعديهم للتعرف على كافة المشكلات التي قد تطرأ أثناء سير الامتحانات للتغلب عليها فورًا، مشيرًا إلي أن الغرفة تتواصل مع قطاع المعاهد الأزهرية للتنسيق حتى يكون أولًا بأول في الصورة الحقيقية لأعمال الامتحانات بأسيوط.

ضم تشكيل غرفة العمليات كل من: حسن محمد سويفي، وأمل محمود عبدالحميد، وأحمد خالد شاكر، ووحيد محمد محفوظ، وداليا صبحي محمود، من مكتب جودة التعليم، ومحمود محمد عبدالعال، ومحمد فرج فراج، من إدارة التعليم الابتدائي، وأحمد علي صالح، مشرف مكتب بوابة الأزهر الالكترونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى