اخر الأخبارتقارير

صور وفيديو| «النجعاوية» تكرم الفائزة بجائزتها للأم المثالية 2018 بحضور رجال الدين والأعمال

 

كتب: إسلام نبيل ومريم الرميحي وهيام بيومي

كرمت النجعاوية إحدى إصدارات مؤسسة “ولاد البلد” للخدمات الإعلامية، في احتفالية بمقرها بمدينة نجع حمادي، شمالي قنا، فتحية محمد أبو الفضل، الفائزة بجائزة النجعاوية للأم المثالية 2018.

حضر الاحتفالية الشيخ أبو الفضل عبد السميع مدير عام إدارة أوقاف نجع حمادي، والشيخ عبد الصبور عبد العال، والقمص يسي نيابة عن الأنبا كيرلس أسقف نجع حمادي، ورجال الأعمال محمد زغلول الأخن وكمال زغلول الأخن ومصطفي محسن زغلول مدير مؤسسة زغلول الذهبية للصناعات الغذائية «جولدن سويت» بالعبور، وجرجس راجي مدير مصنع الماسة للبلاستيك، ومحمد المهدي مدير مدرسة الثانوية التجارية، وعددًا من سيدات نجع حمادي وعضوات لجنة التحكيم للعام الحالي.

عرضت مريم الرميحي نائب مدير تحرير الموقع الإليكتروني كيف أطلقت إدارة النجعاوية فكرة جائزتها للأم المثالية قبل 3 سنوات، منوهة أن الفكرة جاءت من شعار ولاد البلد «من الناس إلى الناس»، حيث التشارك مع المجتمع المحلي في صناعة التنمية المجتمعية، وأوضحت فكرة الجائزة وعمل لجنة التحكيم وأسس الاختيار.

وروت فتحية أبو المجد، 70 عامًا، الفائزة بالجائزة للحضور مسيرة كفاحها مع أبناء زوجها منذ 11 عامًا.

وشكر المهندس مجدي محمد زغلول، رجل الأعمال، راعي جائزة الأم المثالية لعام 2018،  لجميع الأمهات الكادحات، من أجل تربية أبنائهن، وأن كل أم لا بد أن تحمل فوق الرءوس، ويجب على الأبناء مراعاة أمهاتهن، وخاصة السيدة فتحية التى أصبحت نموذج للإنسانية على حد تعبيره، واختتم رجل الأعمال الحمادي حديثه بتوجيه الشكر لأسرة “النجعاوية” ولجنة التحكيم، والأم المثالية، وكل الحضور، مطالبًا بتكريم المزيد من الأمهات المثاليات في السنوات القادمة.

كما أكد الشيخ أبو الفضل محمد عبدالسميع، ، والشيخ عبدالصبور عبدالعال، والقس يسي،على إجلال وتقدير جميع الأديان للأم.

وفي نهاية الحفل منح أحمد عبدالشافي، المسؤول الإداري والمالي في النجعاوية، درع جائزة النجعاوية للأم المثالية للسيدة فتحية أبو الفضل،  ودرعًا آخر لراعي الجائزة المهندس مجدي محمد زغلول، وشهادات تقدير لعضوات لجنة التحكيم اللاتي حرصن على تقديم الهدايا للسيدة الفائزة بالجائزة، كما سلم زغلول جائزة مالية لها.

واختارت لجنة تحكيم الجائزة هذا العام التي ترأستها نجوان علي سليم رئيس جمعية الماعون الخيرية وضمت بعضويتها مابي حليم وعنايات الجلايلي، السيدة فتحية محمد أبو الفضل كأم بديلة لأبناء زوجها بعد وفاة أمهم ثم زوجها بعد ذلك، للفوز بالجائزة من بين 10 سيدات رشحهم قرّاء الموقع.

وأطلقت النجعاوية جائزتها للأم المثالية قبل 3 سنوات كمبادرة للمشاركة المجتمعية وبدعم من رجال الأعمال بشمال قنا. ولاقت المبادرة ترحيبًا واسعًا بين الرأي العام للمجتمع الحمادي على المستويين الشعبي والنسائي.

 

مزيد من التفاصيل اقرأ| 

فيديو| فتحية أبو الفضل تفوز بجائزة النجعاوية للأم المثالية 2018

إعلان الفائزة بجائزة «النجعاوية» للأم المثالية 2018 خلال أيام

«النجعاوية» تُشكل لجنة التحكيم لجائزتها للأم المثالية 2018

«زغلول» يرعى جائزة النجعاوية للأم المثالية

«النجعاوية» تعلن استقبال ترشيحات قرائها لجائزتها للأم المثالية للعام الثالث

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى