بيئة

ماذا يخبئ الطقس هذا الأسبوع؟ تعرف على توقعات خبراء الأرصاد

خلال الثلاثة أيام المقبلة، يسود طقس لطيف على السواحل الشمالية، معتدل على الوجه البحري والقاهرة، حتى شمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب الصعيد نهارًا، بارد ليلًا، بحسب توقعات هيئة الأرصاد الجوية.

كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة شمالًا على جنوب سيناء، مع فرصة لسقوط الأمطار، وتقل الرؤية نتيجة الشبورة المائية صباحًا على شمال البلاد، والرياح معتدلة تنشط شمال البلاد حتى مصر الوسطى، مثيرة للرمال والأتربة على المناطق المشكوفة.

الرياح تنشط على شرق البحر المتوسط وخليج السويس، والبحر الأحمر، ما يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية، خلال الثلاثة أيام المقبلة.

أما درجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة على مدار الثلاثة أيام المقبلة، بدءًا من غد الأربعاء الموافق 4 أبريل، حتى الجمعة الموافق 6 أبريل، من الشهر الحالي، فهي كالتالي:

حالة الطقس الأربعاء 4 أبريل

تتباين درجات الحرارة على السواحل الشمالية الغربية ما بين العظمى 23 درجة والصغرى 16 درجة مئوية، بينما تكون ردجات الحرارة على السواحل الشمالية الشرقية وشمال سيناء العظمى 24 درجة، والصغرى 15 درجة.

أما درجات الحرارة في الوجه البحري والقاهرة، فالعظمى 27 درجة والصغرى 16 درجة، وجنوب سيناء والغردقة، فدرجات الحرارة العظمى 29 درجة، والصغرى 20 درجة.

كما تتباين درجات الحرارة في شمال الصعيد ما بين العظمى 28 درجة، والصغرى 14 درجة، وجنوب الصعيد وحلايبن وشلاتين العظمى 32 درجة مئوية، والصغرى 18 درجة.

توقعات طقس الخميس 5 أبريل

تتباين درجات الحرارة على السواحل الشمالية الغربية ما بين العظمى 23 درجة والصغرى 16 درجة مئوية، بينما تكون درجات الحرارة على السواحل الشمالية الشرقية وشمال سيناء العظمى 24 درجة، والصغرى 15 درجة.

أما درجات الحرارة في الوجه البحري والقاهرة، فالعظمى 29 درجة والصغرى 16 درجة، وجنوب سيناء والغردقة، فدرجات الحرارة العظمى 31 درجة، والصغرى 20 درجة.

كما تتباين درجات الحرارة في شمال الصعيد ما بين العظمى 30 درجة، والصغرى 14 درجة، وجنوب الصعيد وحلايبن وشلاتين العظمى 33 درجة مئوية، والصغرى 18 درجة.

طقس الجمعة 6 أبريل

تتباين درجات الحرارة على السواحل الشمالية الغربية ما بين العظمى 24 درجة والصغرى 16 درجة مئوية، بينما تكون ردجات الحرارة على السواحل الشمالية الشرقية وشمال سيناء العظمى 24 درجة، والصغرى 15 درجة.

أما درجات الحرارة في الوجه البحري والقاهرة، فالعظمى 30 درجة والصغرى 17 درجة، وجنوب سيناء والغردقة، فدرجات الحرارة العظمى 32 درجة، والصغرى 21 درجة.

كما تتباين درجات الحرارة في شمال الصعيد ما بين العظمى 31 درجة، والصغرى 15 درجة، وجنوب الصعيد وحلايبن وشلاتين العظمى 35 درجة مئوية، والصغرى 18 درجة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى