اخر الأخبارتقارير

صور| إقبال متوسط في اليوم الثالث للانتخابات الرئاسية بـ”منتزة أول”

إقبال متفاوت ما بين المتوسط والمقبول شهدته معظم اللجان الانتخابية بعد 5 ساعات من بدء اليوم الثالث للانتخابات الرئاسية بمحافظة الإسكندرية، والتي لاقت توافد من كبار السن والنساء بمعظم أنحاء المحافظة.

كما شهدت منطقة مجمع المدارس بمنطقة مدينة فيصل، والتي تضم 4 مدارس، في دائرة “المنتزه أول”، إقبال متوسط في الساعات الأولى من اليوم الثاني، خصوصًا من السيدات اللاتي حرصن على المشاركة والإدلاء بأصواتهم.

يذكر أن استعدادات المحافظة شملت انعقاد غرفة عمليات لمتابعة الانتخابات بمقر المحافظة، تضم وسائل اتصال وشاشات عرض، ونظام الفيديو كونفرانس الخاص بالتواصل عن بعد، التي تستقبل أي بلاغات من المواطنين وتعمل على حلها خلال فترة الانتخابات.

كما خصصت هيئة النقل العام بالمحافظة ٦٦ أتوبيس لنقل قوات التأمين، بالإضافة للدفع بمزيد من الأتوبيسات لنقل الناخبين لمقار التصويت، ووفرت مديرية الصحة بالإسكندرية ٢ مقعد متحرك بكل مقر انتخابي لتسهيل حركة المسنين وذوي الاحتياجات الخاصة داخل اللجان.

واستمرت الانتخابات الرئاسية على مدار ثلاثة أيام، وضمت محافظة الإسكندرية، عدد اللجان العامة 18 لجنة، والمراكز الانتخابية 407 مراكز، واللجان الفرعية 681 لجنة، وإجمالي الناخبين بالمحافظة 3 ملايين و834 ألفا و698 ناخبا، حسب ما أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى