اخر الأخبار

بحضور أبو شقة.. وفد الأقصر ينظم مؤتمرًا لدعم السيسي

أعلنت لجنة الوفد بالأقصر، برئاسة المستشار محمد عمر طاهر، عن تنظيم مؤتمر لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي وتأييده في انتخابات الرئاسة، وذلك بحضور المستشار بهاء أبو شقة، سكرتير عام حزب الوفد، ورئيس لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب.

 
وقال طاهر -في تصريحات لـ”الأقصر بلدنا”- إن المشاركة الإيجابية للمواطنين في الانتخابات الرئاسية المقبلة واصطفافهم أمام صناديق الاقتراع، واجب وطني يبين أن مصر تسير على خطى واضحة نحو الديمقراطية.
أشار رئيس لجنة الوفد إلى أن المشروعات التي بدأت في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي خير دليل على أننا نسير على الطريق الصحيح وأن النمو الاقتصادي المصري يخطو خطى ثابتة نحو التقدم إضافة إلى الفكر السياسي الرشيد في القضاء على براثن الإرهاب التي تهدد أمن الوطن والمواطن.
ولفت رئيس لجنة الحزب بالأقصر إلى أنه من المقرر أن يعرض المستشار بهاء أبو شقة على هامش المؤتمر برنامجه الانتخابي لرئاسة حزب الوفد والمقرر انعقادها في 30 مارس الجاري.
من جهة أخرى، كان عباس حزين – عضو الهيئة العليا بالوفد، أعلن تأييده للمستشار بهاء أبو شقة في رئاسة حزب الوفد.
وقال حزين في تصريحات صحفية؛ إن عدد كبير من الوفديين بالمحافظة يدعمون أبو شقة رئيسًا للحزب، مضيفًا: أبو شقة من الكوادر القوية القادرة على قيادة الحزب بكفاءة عالية كما يمتلك أبو شقة وجهة نظر وبرنامج قوي جعله محل ثقة لدى العديد من الوفديين.
وتابع حزين؛ إن المستشار أبو شقة هو شخصية على درجة كبيرة من المسؤولية لرئاسة أقدم حزب ليبرالي مصري.
وكانت لجنة الوفد بالمحافظة عقدت اجتماعًا تنظيميًا ضم أعضاء الهيئة العليا: عباس حزين وأحمد جاويش، ولجنة المرأة برئاسة سامية قزمان، ولجنة الشباب برئاسة الشاذلي حتة، وعدد من أعضاء الحزب بالمحافظة، لمناقشة استعدادات اللجنة لعقد المؤتمر.
 
ولفت رئيس اللجنة إلى أن المؤتمر الذي ينعقد غدًا الخميس بنادي التجديف بالأقصر، سيضم كلًا من: المهندس حسين منصور، نائب رئيس حزب الوفد، محمد عبد العليم داوود، نائب رئيس الحزب، طارق سباق نائب رئيس الحزب، طارق تهامي سكرتير عام مساعد حزب الوفد، محمد فؤاد عضو هيئة عليا بالوفد، المستشار محمد المرغني، عضو هيئة عليا، والعضو البرلماني الوفدي عبد السلام الشيخ.
يشار إلى أن الدكتور السيد البدوي دعا الهيئة الوفدية للتصويت على تعديلات اللائحة واختيار رئيس جديد لحزب الوفد يوم 30 مارس الجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى